الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة تطالب الأغذية العالمي بخطوات عملية لوقف نهب #الحـوثيين للمساعدات

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصطالب وزير الاعلام معمر الارياني برنامج الأغذية العالمي بخطوات عملية لمراجعة اداء المنظمة وآلية توزيع المساعدات الانسانية في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي بما يضمن وصولها إلى المستحقين.
وقال وزير الاعلام الارياني في تغريدة له على حسابه في تويتر: ‏ننتظر أن يتبع بيان برنامج الأغذية العالمي، والمدير التنفيذي السيد ‎#ديفيد_بيزلي، بشأن استيلاء ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية على شحنات الاغاثة ومنع وصولها للمستفيدين خطوات عملية لمراجعة اداء المنظمة وآلية توزيع المساعدات الانسانية بما يضمن وصولها إلى المستحقين.
واشار الارياني إلى ان ‏ما تقوم به ‎#المليشيا_الحوثية_الايرانية من منع لوصول مواد الإغاثة الإنسانية للمستفيدين في مناطق سيطرتها بعد نهبها مرتباتهم سلوك اجرامي وجريمة مكتملة الاركان،وتكشف عن سياسة افقار متعمد وتجويع منظم للمواطنين بهدف المتاجرة بمعاناتهم واستغلالهم في اعمال الحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الحكومة تطالب الأغذية العالمي بخطوات عملية لوقف نهب #الحـوثيين للمساعدات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة تطالب الأغذية العالمي بخطوات عملية لوقف نهب #الحـوثيين للمساعدات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة تطالب الأغذية العالمي بخطوات عملية لوقف نهب #الحـوثيين للمساعدات.

قد تقرأ أيضا