الأركان قُماطة: طريق معربان - رصد في خدمة الجميع وعلى سائقي المركبات الإلتزام بأوقات المرور

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الأركان قُماطة: طريق معربان - رصد في خدمة الجميع وعلى سائقي المركبات الإلتزام بأوقات المرور

2019/01/01م الساعة 09:03 PM (الامناء نت / خاص)

 

قال قائد اركان قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة العقيد "فضل قماطة" ان مشروع طريق معربان السعدي رصد يعد انجاز عظيم لخدمة الجميع. وحث "قماطة" الجميع بالتعاون والمساعدة حتى تحقيق ذلك المشروع لما له من اهمية كبيرة. وأشار العقيد "قماطه" إلى أن على سائقي السيارات والناقلات وكآفة المركبات الإلتزام بأوقات المرور المصرح بها من قبل اللجنة القائمة على هذا المشروع. من جانبه تحدث مشرف المشروع الأستاذ "هيثم محمد هيثم" بإن عمل المشروع يبدأ من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً، ويعد الوقت هذا بالوقت الذي يبدأ فيه العمال عملهم وتشغيل أليآتهم والبدء في العمل حتى الوقت المحدد. وقدم مشرف المشروع واللجنة القائمة عليه بشكر والتقدير والإحترام لقوات الحزام الأمني مديرية رصد وقطاع يافع القارة ممثلةً بالقائد "اكرم محمد الحنشي" على دعمهم ومساندتهم، ووقوفهم إلى جانب هذا المشروع الكبير. جاء ذلك خلال نزول العقيد "فضل قماطة" لمشروع طريق معربان السعدي رصد عقب إلقاء قوات الحزام الأمني في مديرية رصد القبض على سائق مركبة حاول إثارة الفوضى مع مشرف وعمال المشروع. وحاول احد سائقي المركبات المرور اجبارياً ظهر هذا اليوم، مع علمه بأن المركبة لا تستطيع المرور في بعض الأماكن التي تم العمل فيها. حيث وقد طالبت اللجنة من سائق المركبة الإنتظار حتى يتم تعديل الطريق للمرور فيها، لكن سائق المركبة رفض ذلك وحاول أثارة شغب مع مشرف وعمال المشروع. وقد سبق لسائق المركبة الإلتزام والتعهد الكتابي بطريقة عرفية، بعدم تكرار ذلك، وأمام شهود أعيان على ذالك، إلا انه عاد لتكرار فعلته. 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

الأركان قُماطة: طريق معربان - رصد في خدمة الجميع وعلى سائقي المركبات الإلتزام بأوقات المرور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأركان قُماطة: طريق معربان - رصد في خدمة الجميع وعلى سائقي المركبات الإلتزام بأوقات المرور، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأركان قُماطة: طريق معربان - رصد في خدمة الجميع وعلى سائقي المركبات الإلتزام بأوقات المرور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق