أسلوب جديد وبشع لتعذيب المختطفين من قبل الميليشيات في سجن الأمن السياسي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف مصدر مطلع عن قيام  مليشيا الحوثي بتجريد المختطفين في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء من الملابس الشتوية كنوع من أنواع التعذيب لتركهم عرضة لموجة البرد القارسة وظروف السجن السيئة.
 ونقل موقع العاصمة وان لاين عن المصدر،أن مشرفي الزنازين قاموا بسحب الجواكت والاغطية الشتوية الخاصة بالمختطفيت في السجن بالقوة، وتعريضهم لموجات البرد الشديدة كنوع من انواع التعذيب الذي تمارسه المليشيات بحق المختطفين في سجونها بصنعاء.
 
وأضاف المصدر، إن المختطفين يعانوا ظروف بالغة السؤ مع الزامهم بملابس السجن الزرقاء الخفيفة في وقت تشهد العاصمة صنعاء ومناطق جبلية وغربية موجة صقيع شديدة تستدعي الحاجة الضرورية لملابس الشتاء
 
وأشار المصدر، إلى ان المليشيا تمارس صنوف من التعذيب بحق المختطفين برشهم بالماء البارد الى جانب نزع ملابس الشتاء عن اجسادهم.
 
ويشكو ذوي المختطفين من امتناع مليشيات الحوثي التي تسيطر على سجن الامن السياسي بصنعاء بقيادة المدعو "ابو عقيل" عن السماح للاهالي بزيارة المختطفين او تقديم ملابس الشتاء والاغذية لهم، فيما بعض الرسائل يتم اخذها ولايتم ايصالها للمختطفين.
 
وتستمر مليشيات الحوثي الانقلابية، في اختطاف عشرات الناشطين والصحفيين في سجونها بصنعاء وتعذيبهم بأساليب وحشية منذ الانقلاب قبل ثلاثة أعوام، تعسفاً ودون تهم واضحة.

أسلوب جديد وبشع لتعذيب المختطفين من قبل الميليشيات في سجن الأمن السياسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسلوب جديد وبشع لتعذيب المختطفين من قبل الميليشيات في سجن الأمن السياسي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسلوب جديد وبشع لتعذيب المختطفين من قبل الميليشيات في سجن الأمن السياسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق