قوات #الحزام_الامني بالمحفد تحاصر عناصر القاعدة وتعثر على اسلحة وعبوات ناسفة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المحفد(عدن تايم) خاص :عثر مجندون من افراد الحزام الامني المرابط في مديرية المحفد بمحافظة ابين على اسلحة معدلة وثقيلة وذلك في سلسلة جبال الخيالة .
وقال مصدر في الحزام الامني بالمحفد ل(عدن تايم) ان جنود من الحزام الامني المرابط في المديرية قاموا اليوم بالهجوم على مواقع تدريبية لعناصر تنظيم القاعدة في سلسلة جبال الخيالة بالمحفد حيث عثر مجندوا الحزام على اسلحة معدلة وعبوات ناسفة كان يستخدمها عناصر القاعدة عند استهدافهم لقوات الحزام الذي ترابط في المحفد منذ اواخر العام الماضي .
وافاد مصدر محلي (عدن تايم) ان عناصر القاعدة شنت مساء امس هجوم على معسكر للحزام نتج عنه اصابة جندي وهو الامر الذي ادى الى قيام القوات المرابطة في المحفد الى مباغتت عناصر تنظيم القاعدة في اوكارهم في جبال الخيالة حيث تم العثور على اسلحة معدلة وعبوات ناسفة تركها الارهابيون ولاذوا بالفرار الى جهات غير معلومة .

قوات #الحزام_الامني بالمحفد تحاصر عناصر القاعدة وتعثر على اسلحة وعبوات ناسفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات #الحزام_الامني بالمحفد تحاصر عناصر القاعدة وتعثر على اسلحة وعبوات ناسفة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات #الحزام_الامني بالمحفد تحاصر عناصر القاعدة وتعثر على اسلحة وعبوات ناسفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق