الانتقالي الجنوبي يوجه دعوة عاجلة للتحالف ويؤكد إنهيار الدولة والعملة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

وجه المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم العولقي دعوة عاجلة، الى دول التحالف التحالف العربي بقيادة السعودية، للتدخل السريع لوقف عبث وفساد حكومة الشرعية اليمنية برئاسة أحمد بن دغر،في وقت يواصل فيه سعر صرف الريال اليمني انهياره المريع أمام العملات الأخرى متجاوزا حدودا غير مسبوقة تخطى فيه سعر صرف الدولار الواحد مبلغ الخمسمائة وثلاثون ريال يمني وبلغ فيه سعر صرف الريال السعودي أكثر من 130 ريال يمني مااضطر شركات صرافة الى ايقاف بيع وشراء العملات الأجنبية وأخرى الى اغلاق فروعها.

 

وقال العولقي في منشور على صفحته الشخصية بالفيسبوك،أن "الشعب لن يعدم الوسيلة في الدفاع عن لقمة عيشه وحقه في الحياة الكريمة،مؤكدا بالمناسبة أن"إنهيار مؤسسات الدولة وتدهور العملة المحلية يهدد جهود تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة والحفاظ على الانتصار الذي تحقق في مناطق الجنوب المحررة".

 

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن الحكومة مُنحت وقتاً لمراجعة طبيعة أدائها ،غير أن أي شيء لم يتغير "عدا ارتفاع معدلات عبث وفساد الحكومة ؟!داعيا التحالف الى التدخل العاجل لوقف هذا العبث الحكومي.

الانتقالي الجنوبي يوجه دعوة عاجلة للتحالف ويؤكد إنهيار الدولة والعملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي الجنوبي يوجه دعوة عاجلة للتحالف ويؤكد إنهيار الدولة والعملة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي الجنوبي يوجه دعوة عاجلة للتحالف ويؤكد إنهيار الدولة والعملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق