نقابات عمال الكهرباء تطلع على أوضاع محطات التوليد في العاصمة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :نظمت صباح اليوم الثلاثاء نقابات عمال مؤسسات الكهرباء في محافظات الجنوب نزول ميداني الى محطات الكهرباء في العاصمة عدن للإطلاع على أحوال العمال والنظر في أوضاع محطات التوليد فيها .

وقامت نقابات عمال الكهرباء بالاطلاع على حجم العمل في محطات " خورمكسر ، المنصورة ، الحسوة " واستمعوا الى العاملين فيها وماهي المصاعب التي تواجههم في العمل وكيفية تدليلها .

واكد رئيس نقابة عمال مؤسسة الكهرباء العاصمة عدن الاخ صلاح تواهي ان هذا النزول هو لتعريف قيادات نقابات مؤسسة الكهرباء في محافظات الجنوب بالمحطات التوليدية في عدن .

واشار تواهي الى اهمية تعريف قيادات النقابات بالقدرة التوليدية لمحطات العاصمة عدن ، مشدداً على اهمية الإهتمام بمحطات التوليد لتفادي اي عجز توليدي في مرحلة الصيف المقبل .

ومن جهته عبر رئيس نقابة عمال كهرباء وادي حضرموت يسلم هادي احمد باحريش عن سعادته في تواجده بالعاصمة عدن رفقة زملائة من قيادات مؤسسة الكهرباء في محافظات الجنوب .

وشكر باحريش قيادة نقابات الكهرباء في العاصمة عدن لتنظيمهم هذه الزيارة التي تعتبر هي الأولى لقيادات النقابات في الجنوب . 

كما زارت قيادة النقابة مركز التحكم المركزي للكهرباء في عدن وتم التعرف على مدى القدرة التوليدية وطريقة توزيع الطاقة وتزويد لحج وابين في هذه الفترة .

والتقت قيادات النقابات بالمدير العام لمؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر احمد با صلعه و تم طرح له العديد من الاشكاليات التي تواجههم بخصوص العمل.

وثمن باصلعه الدور التي تلعبه النقابة خلال هذه المرحله التي تمر بالوطن متعهداً على إيجاد معالجات لجميع الاشكاليات التي تعاني منها المؤسسة .

نقابات عمال الكهرباء تطلع على أوضاع محطات التوليد في العاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابات عمال الكهرباء تطلع على أوضاع محطات التوليد في العاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابات عمال الكهرباء تطلع على أوضاع محطات التوليد في العاصمة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق