مدير وحدة الطب الشرعي : نزولنا الى كالتكس جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس نيابة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قال ل"عدن تايم " مدير وحدة الطب الشرعي في نيابة استئناف عدن صلاح محمد حسين ان النزول الذي تم اليوم الثلاثاء الى موقع رفاة الجثة التي تم العثور عليها في منطقة كالتكس كان بتوجيهات الاخ رئيس نيابة عدن القاضي قاهر مصطفى علي ووكيل نيابة الأمن والبحث القاضي انيس ناصر الذي لا يزال حتى هذه اللحظة يتابع الموضوع عن كتب وحتى انتهاء مراسم دفن الرفات.

وافاد صلاح حسين في اتصال مع "عدن تايم" ان ما تناولته بعض الصحف عن العثور على عدة جثث بمنطقة كالتكس التابعة للمنطقة الحرة ودفنهم بأحدى مقابر المنصورة لا أساس له من الصحة وعار من المصداقية حيث تم العثور على جثة واحدة فقط وهي عبارة عن رفات قديمة تعود لأيام الحرب الأخيرة في ٢٠١٥م.

وأكد حسين ان وحدة الطب الشرعي هي الجهة المخولة لمعاينة الجثت في اي مكان بعدن واعداد التقارير بشأنها الى رئيس النيابة للبت في الاجراءات اللازمة.

مدير وحدة الطب الشرعي : نزولنا الى كالتكس جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس نيابة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير وحدة الطب الشرعي : نزولنا الى كالتكس جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس نيابة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير وحدة الطب الشرعي : نزولنا الى كالتكس جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس نيابة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق