ورد الان : وزير في حكومة الشرعية يزف بشرى سارة لليمنين ..انفراج الازمة خلال الساعات القادمة ..

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ورد الان

اخبار من اليمن  

الأنباء التي تتحدث عن تقديم دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر غير صحيحة وهناك انفراج خلال الساعات القادمة لازمة انهيار الريال اليمني بتدخل ودعم كريم من اشقائنا الأعزاء في المملكة العربية السعودية بعد اتصال فخامة المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بولي العهد السعودي سمو الامير محمد بن سلمان وبعد المناشدة العاجلة والشفافة التي أطلقها رئيس الوزراء للاشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية التي تبذل كل غالي والتضحيات الجسام من اجل إنقاذ الشعب اليمني من بطش المليشيات الإيرانية وتقف الى جانب اليمن قيادة وشعباً كل ما حدقت بِنَا الاخطار وتاخذ بايدينا للنهوض كل ما تعثرنا على مدى المراحل والمنعطفات التاريخيه فـ مثل هؤلاء الاشقاء الأعزاء الكرام اصحاب النخوة والمرؤة العربية الأصيلة لن يكونوا الا بجانبنا وسنداً للشعب اليمني من مخاطر الجوع الذي يتهدد حياة اليمنيين  بعد الانهيار السريع والحاد للعملة الوطنية ..

 

 

نامل التوقف عن نشر الشائعات والأخبار المغلوطة حتى لا نسهم بمزيداً من الإثارة السلبية للازمة الحالية التي يجب ان يتكاتف كل اليمنيين إيجابياً كلاً من موقعة حتى لا يحدث الاسوى وإيقاف التدهور الذي لن ينجوا منه احد ولا حزب ولا جماعة ولا منطقة .. الوطن وشعبنا يستحق ان نقف الى جانبة باخلاص ومصداقية وبعيداً عن المماحكات والاستغلال السلبي للازمة الراهنة  مهما كانت التضحيات التي لا تذكر امام عظمة شعبنا وعزة وطننا الغالي والحبيب ..!!

0dada2768c.jpg

ورد الان : وزير في حكومة الشرعية يزف بشرى سارة لليمنين ..انفراج الازمة خلال الساعات القادمة .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : وزير في حكومة الشرعية يزف بشرى سارة لليمنين ..انفراج الازمة خلال الساعات القادمة ..، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : وزير في حكومة الشرعية يزف بشرى سارة لليمنين ..انفراج الازمة خلال الساعات القادمة ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق