مالية الحوثيين تكشف عن إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال عبد السلام المحطوري وكيل وزارة المالية بحكومة الانقاذ، إن وزارته مستمرة في الاجراءات الخاصة بصرف نصف راتب لكل موظفي الدولة.   و أكد أن عملية الصرف تتم على شكل دفعات تشمل كل دفعة عدد من الجهات الحكومية.   و أوضح أن وزارة المالية أبلغت البنك المركزي بالبدء بصرف نصف مرتب للمجموعة الأولى من الجهات الحكومية و التي تشمل وزارات التربية و التعليم و الدفاع و الداخلية و الأجهزة الأمنية و المصالح الإيرادية. مؤكدا أن هذه الجهات استكملت إجراءات إبلاغ البنك المركزي بالصرف لها.   و إشار المحطوري إلى أنه سيتم استكمال إجراءات الصرف لباقي مؤسسات الدولة على شكل دفعات بعد الانتهاء من الصرف للجهات المذكورة أعلاه مراعاة للظروف المالية الصعبة و شحة موارد الموازنة العامة

مالية الحوثيين تكشف عن إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مالية الحوثيين تكشف عن إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مالية الحوثيين تكشف عن إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق