قوات الحرس الجمهوري توجه صفعة مدوية للحوثيين وتبدأ الثأر للرئيس السابق بهذه الخطوة المباغتة !

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت صفحة زرانيق تهامة الإخبارية فيديو قالت إنه لانضمام قوات كبيرة من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح إلى المقاومة التهامية في الساحل الغربي . كانت مصادر إعلامية قالت إنه تم استدعاء ضباط جنوبيين كانوا ضمن قوات «الحرس الجمهوري» إلى مدينة المخا، على ساحل البحر الأحمر (غربي البلاد) اليوم الثلاثاء . ونقل المصدر اونلاين عن مصادر موثوقة ان ضباط من مديريات يافع الموزعة على محافظتي أبين ولحج (جنوب) تلقوا استدعاء عبر أشخاص يعملون لصالح القوات الإماراتية وطلبوا منهم السفر إلى المخا، بعد أن ظلوا في منازلهم طوال الفترة الماضية ولم يشتركوا في أي عمليات قتالية أو ينضموا لأي تشكيلات عسكرية من التي تم تكوينها خلال الأعوام الثلاثة الماضية، أي منذ اندلاع الحرب في البلاد. وأشارت المصادر إلى أن الضباط الذين تم استدعاؤهم يحملون رتباً رفيعة، وممن حظوا بفرص تدريب وتأهيل جيدة أثناء عملهم في «الحرس الجمهوري»، التي كان يقودها نجل الرئيس السابق، العميد أحمد علي. ورجحت المصادر أن يكون استدعاء هؤلاء الضباط له علاقة بتجهيز قوات خاصة بنجل شقيق الرئيس السابق طارق صالح ليلعب دوراً خلال المرحلة القادمة.

قوات الحرس الجمهوري توجه صفعة مدوية للحوثيين وتبدأ الثأر للرئيس السابق بهذه الخطوة المباغتة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الحرس الجمهوري توجه صفعة مدوية للحوثيين وتبدأ الثأر للرئيس السابق بهذه الخطوة المباغتة !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الحرس الجمهوري توجه صفعة مدوية للحوثيين وتبدأ الثأر للرئيس السابق بهذه الخطوة المباغتة !.

أخبار ذات صلة

0 تعليق