الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة : عميد في الجيش ومسؤول رفيع بالشرعية وقيادي بارز بحزب الإصلاح يطالب بإخراج الإمارات من اليمن.. ويحذر!

اخبار من اليمن أثارت تصريحات مسؤول إماراتي عن تبعية جزيرة سقطرى للإمارات، وأن مسألة تجنيس كامل أبنائها مفروغ منه حد قوله، غضب اليمنيين.

 

وردا على ذلك.. وجه الشيخ الحسن أبكر قائد مقاومة الجوف رسالة إلى مسؤول إماراتي بعد الحديث عن تجنيس أبناء سقطرى.

 

وقال الحسن أبكر: “الأرض والعرض والدين ، ثلاث لا يمكن ليمني أصيل أن يفرط فيهن أمام كل مغريات الحياة . مستعدين أن نعيش الكفاف وأن نأكل أوراق الشجر ونسكن الكهوف والحيود، ونتواصل عبر الدواب ولا نبيع شبرا من وطننا لأي كان”.


 

قد يهمك ايضاً:

- وردنا الآن : إليكم السعر الجديد الذي أعلنته مراكز الصرافة للدولار والسعودي مقابل الريال اليمني مساء اليوم
 

- دعوة طارئة وحشود قبلية غير مسبوقة تستعد لاقتحام صنعاء ردا على هذا العيب الأسود والمليشيات تستنفر ”ماذا سيحدث غدا“؟

 

شاهد اعترافات صادمة للطبيب المتهم بقتل أسرته : خنقتها وذبحتها وتوسلات أطفالي لم ترحمهم..! (مع 10 صور جديدة)
 


دعوة سعودية طارئة لنقل ألوية الجيش من هذه المحافظة الجنوبية وخبير عسكري بارز يفاجئ الجميع بهذا السبب .. شاهد ماذا قال؟؟
 


 

وتابع ” اليمن بلد الحضارة وأصل العرب وموطن الكرامة لا يمكنها أن تتحول إلى اقطاعيات تابعة لأي إمارة، من الفرس إلى الإنجليزي ومرورا بالبرتغاليين وغيرهم من الأقوام الذين لفظتهم الأرض اليمنية كما يلفظ البحر الميته.

 

وأضاف: ” فحذاري حذاري من التمادي وهي رسالة لحكومتنا الشرعية، إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتابع بقوله: “والله ما تمادى هذا وأمثاله الا حينما علم أن فيكم ضعف ، من أراد أن يقف مع اليمن وشعبه الواحد الموحد فأهلا به ومن لم يرد وله أطماع في بلدنا فلا مرحبا به".

 

الشيخ ابكر عضو بمجلس الشورى العام بقرار رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي 2016م. وتولى الشيخ الحسن أبكر منصب رئيس المكتب التنفيذي لحزب الاصلاح في محافظة الجوف 1998- 2006م. ورئيس هيئة الشورى المحلية لحزب الاصلاح بمحافظة الجوف 2006 – 2017م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
لأول مرة : عميد في الجيش ومسؤول رفيع بالشرعية وقيادي بارز بحزب الإصلاح يطالب بإخراج الإمارات من اليمن.. ويحذر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة : عميد في الجيش ومسؤول رفيع بالشرعية وقيادي بارز بحزب الإصلاح يطالب بإخراج الإمارات من اليمن.. ويحذر!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة : عميد في الجيش ومسؤول رفيع بالشرعية وقيادي بارز بحزب الإصلاح يطالب بإخراج الإمارات من اليمن.. ويحذر!.