الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : حشود قبلية غيرمسبوقة تستعد لاجتياح صنعاء بعد وقوع هذا ”العيب الأسود”.. وأول تحرك للحوثيين الآن.. ”ماذا سيحدث غدا“؟

اخبار من اليمن قال موقع "يمن الغد" انه تلقى بياناً عاجلاً صادراً عن مشائخ وأعيان محافظة اب وسط اليمن وجهوا فيه دعوة طارئة لكل قبائل اليمن وخاصة قبائل اب للتوافد الى العاصمة صنعاء.

 

وتستعد القبائل لعقد اجتماع موسع في صنعاء غدا الأربعاء على خلفية اختطاف أسرة بالكامل من صنعاء قبل أيام.


 

قد يهمك ايضاً:

جريمة يهتز لها عرش الرحمن في قلب العاصمة صنعاء.. وماقام به ”الكلب” يعجز اللسان عن وصفه.. ! (صورة وتفاصيل)

 

- عاجل : قوات الشرعية تسيطر على شحنة طائرات قادمة للحوثيين من هذه الدولة الخليجية..! (صور+ تفاصيل)

 

- ورد للتو : الإمارات تتقدم بطلب عاجل لواشنطن بشأن العمليات العسكرية في الحديدة.. والرد الأمريكي غيرمتوقع..!

 

- ليست الرسوم ولا السعودة.. هذا هو أكثر مايؤذي اليمنيين المقيمين بالمملكة.. والسفارة اليمنية عاجزة عن فعل شيء..!


 

 

فيما يلي يعيد "بويمن" نشر نص الدعوة نقلاً عن موقع "يمن الغد":

"دعوة عامة الى كافة أبناء وقبائل #اليمن الشرفاء والاوفياء والى كافة قبائل واعيان وعقال ومشائخ محافظة #اب بصورة خاصة للحضور والمشاركة في الاجتماع القبلي الموسع أمام مبنى محافظة صنعاء صباح غد الاربعاء الموافق 2يناير/2019م… وذلك للبحث والوقوف على اخر التداعيات والمستجدات في قضية اختطاف أسرة بأكملها من منزلهم الكائن بمنطقة أرتل وهم أبنة وأحفاد الدكتور/نبيل النجار نائب مدير عام مستشفى السبعين للامومة والطفولة بأمانة العاصمة صنعاء الأربعة (3 بنات - ولد) أبناء الاستاذ/أنور الحاير منذ أكثر من أسبوع.. وكذا النتائج التي توصلت اليها الاجهزة الامنية ..(أن وجدت..!!). يرجى من كل الشرفاء والاوفياء مشاركة الدعوة إلى كل شبكات ومجموعات التواصل الاجتماعي والواتس ... #العيب_الاسود #البيوت_حرمات_وكرامة #للبيوت_حرمات"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : حشود قبلية غيرمسبوقة تستعد لاجتياح صنعاء بعد وقوع هذا ”العيب الأسود”.. وأول تحرك للحوثيين الآن.. ”ماذا سيحدث غدا“؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : حشود قبلية غيرمسبوقة تستعد لاجتياح صنعاء بعد وقوع هذا ”العيب الأسود”.. وأول تحرك للحوثيين الآن.. ”ماذا سيحدث غدا“؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : حشود قبلية غيرمسبوقة تستعد لاجتياح صنعاء بعد وقوع هذا ”العيب الأسود”.. وأول تحرك للحوثيين الآن.. ”ماذا سيحدث غدا“؟.