الارشيف / اخبار اليمن

عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في صيرة

اخبار من اليمن عدن تايم/ كيان شجوندشنت شبكة الحماية المجتمعية التابعة لجمعية العيدروس النسوية التنموية حملة لمكافحة المخدرات صباح اليوم في مديرية صيرة بعدن

ودشن الحملة الاستاذة سمية القارمي رئيسة جمعية العيدروس النسوية الاجتماعية  التنموية و الاستاذ حمزة العطار رئيس شبكة الحماية الاجتماعية والاستاذ صلاح بن بريك نائب رئيس الشبكة وأحمد حسن العقربي المستشار الاعلامي للجمعية والاستاذة قبلة مشهور واحمد السلامي عضو شبكة الحماية والتي استهدفت مدارس التعليم الاساسي والثانوي في المديرية .

وقام فريق شبكة الحماية  بالنزول إلى المدارس وتوعوية الطلاب بمخاطر المخدرات وكيفية تجنبه بالإضافة إلى توزيع برشورات توعوية وملصقات للطلاب , حيث ان هذه الافة  تشكل خطرا على الجسم المجتمع والسلام الاجتماعي .

ودعت الاستاذة سمية القارمي رئيسة جمعية العيدروس رئاسة الجهورية ودولة رئيس الوزراء والغرفة التجارية بعدم استيراد المواد المخدرة كالشمة وغيرها ومحاربة المتاجرة بها .

 كما طالبت الجهات المختصة الصحية والامنية وحرس الحدود بتفعيل دور المراقبة وضبط الكميات المهربة  لإنقاذ لشبابنا وبناتنا ومجتمعنا من مخاطر المخدرات.

** مناشدات طلابية

 وناشد  الطالب عبدالله علي عبدالله طالب ثانوية الدولة والجهات المختصة منع المخدرات من الاسواق ومصادرتها ومحاسبة مروجيها علاوة على ذلك غلق المنافذ التي تهرب منها المخدرات ويتم دخولها الى عدن .

ومن جانب أخر قالت الاء ياسر طالبة ثانوية في الصف الثالث الثانوي التي قالت يجب على الشباب أن يبتعدوا عن المخدرات لأنها تدمر المجتمع كما ان الشباب هو من يحمي هذه البلد , مناشدة الدولة بان تقوم بعمل حملات توعية مكثفة عن المخدرات بالإضافة إلى محاسبة كل من يروج أو يبيع المخدرات في عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في صيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في صيرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في صيرة.

قد تقرأ أيضا