قرارات رئاسية تطيح بـ بن دغر والقعيطي خلال ساعات

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال موقع "الأمناء" نقلا عن مصادر وصفها بالرفيعة،  أن الرئيس عبد ربه منصور هادي قد حسم أمره بعد إن تلقى الضوء الأميري الأخضر للإطاحة برئيس الحكومة د . احمد عبيد بن دغر ووزير ماليته ومحافظ البنك المركزي ..

 

وأوضحت المصادر وفقا للموقع ذاته أن قرارات جمهورية وصفتها بالشجاعة والحاسمة سوف تصدر خلال الساعات المقبلة من شأنها بأن تحدث ارتياحا وانفراجا لبعض الأزمات المفتعلة التي تفتعلها جهات نافذة في الحكومة ..

 

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد أجرى مساء امس الثلاثاء اتصالا هاتفيا بأخيه ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز تناولا خلاله جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك ومنها ما يتصل بتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية بجوانبها ومجالاتها المختلفة. 

 

ووضع الرئيس ولي العهد امام التحديات الاقتصادية الراهنة التي يواجها اليمن وتطرق الاتصال الى مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف والتأكيد على مواصلة هذا الدعم والمواقف الاخوية المتينة التي تجمعها المصير الواحد والهدف المشترك للبلدين والشعبين الشقيقين . 

 

وجدد ولي العهد وقوف المملكة الدائم الى جانب اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لتجاوز تحدياته والانتصار لخياراته والخروج به الى بر الأمن.

قرارات رئاسية تطيح بـ بن دغر والقعيطي خلال ساعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات رئاسية تطيح بـ بن دغر والقعيطي خلال ساعات، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات رئاسية تطيح بـ بن دغر والقعيطي خلال ساعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق