جنود يضايقون فتيات ويتحرشون بهن في مدخل إحدى الكليات بجامعة عدن (تفاصيل+صوره)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرضت فتيات يدرسن في كلية التربية بخور مكسر للتحرش من قبل جنود يتبعون قاعدة بدر العسكرية، الاثنين، في صورة متكررة لحوادث تحرش سابقة.

وقال احد طلاب جامعة عدن على صفحته بالفيس بوك "إن جنودا من قاعدة بدر العسكرية دأبوا على الجلوس وتناول القات امام بوابة القاعدة في الطريق الذي يمر الى كلية التربية بخور مكسر، حيث تمر العشرات من الفتيات اللواتي يدرسن في كلية التربية، ويتعرضن لتحرش لفظي ونظرات اثارت غضبهن".

وقال الطالب ويدعى بن عامر تعليقا على صورة نشرها للجنود "هؤلاء الجنود يتحرشون بالطالبات المارات في هذا المكان، شاهدت بعيني أحدهم، جالس يتلفظ بألفاظ بذيئة على إحدى الطالبات، حيث سبق أن تقدمت بعض الطالبات بدعوا للكلية ضد جنود قاعدة بدر، ولكن لا حياة لمن تنادي".

وطالب بن عامر عمادة كلية التربية في خور مكسر وكلية اللغات بمخاطبة قيادة القاعدة العسكرية في عدن، للتدخل ومنع الجنود من الجلوس امام البوابة، ووضع حد لتلك التصرفات التي تسيء للكثير.

جنود يضايقون فتيات ويتحرشون بهن في مدخل إحدى الكليات بجامعة عدن (تفاصيل+صوره) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جنود يضايقون فتيات ويتحرشون بهن في مدخل إحدى الكليات بجامعة عدن (تفاصيل+صوره)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جنود يضايقون فتيات ويتحرشون بهن في مدخل إحدى الكليات بجامعة عدن (تفاصيل+صوره).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق