بعد تجريدهم من الملابس.. مليشيا الحوثي تخضع المعتقلين لأبشع أنواع التعذيب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية إعلامية في صنعاء إن مليشيا الحوثي تقوم  بتجريد المختطفين في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء من الملابس الشتوية كنوع من أنواع التعذيب لتركهم عرضة لموجة البرد القارسة وظروف السجن السيئة إضافة إلى تناولهم وجبة واحدة في اليوم فقط .

وذكرت المصادر  أن مشرفي الزنازين قاموا بسحب الجواكت والاغطية الشتوية الخاصة بالمختطفيت في السجن بالقوة، وتعريضهم لموجات البرد الشديدة كنوع من انواع التعذيب الذي تمارسه المليشيات بحق المختطفين في سجونها بصنعاء.

ويعاني المعتقلين ظروف بالغة السؤ مع الزامهم بملابس السجن الزرقاء الخفيفة في وقت تشهد العاصمة صنعاء ومناطق جبلية وغربية موجة صقيع شديدة تستدعي الحاجة الضرورية لملابس الشتاء وأشار المصدر إلى ان المليشيا تمارس صنوف من التعذيب بحق المختطفين برشهم بالماء البارد الى جانب نزع ملابس الشتاء عن اجسادهم.

بعد تجريدهم من الملابس.. مليشيا الحوثي تخضع المعتقلين لأبشع أنواع التعذيب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تجريدهم من الملابس.. مليشيا الحوثي تخضع المعتقلين لأبشع أنواع التعذيب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تجريدهم من الملابس.. مليشيا الحوثي تخضع المعتقلين لأبشع أنواع التعذيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق