لقاء جمع بن بريك بممثلي غريفيث يشدد على استمرار المشاورات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصالتقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة رئاسة المجلس، بمقر الرئاسة، اليوم الثلاثاء كل من، السيد مروان علي، والسيد محمد خاطر، والسيدة إليانا أوبشيفا ممثلي مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن.

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ أحمد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، وفضل الجعدي، وسهير علي أحمد، عضوا هيئة الرئاسة، ود.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، رحب اللواء بن بريك بالوفد الأممي، ناقلاً إليهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

واستمع اللواء بن بريك وقيادة المجلس الانتقالي من الوفد الأممي، إلى ملخص عن الجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة في الملف اليمني، مبدياً امتنانه لتفهم الأمم المتحدة لخصوصية القضية الجنوبية وضرورة حلها حلاً عادلاً يلبي طموحات شعب الجنوب.

وجدد اللواء احمد سعيد بن بريك، دعم المجلس الانتقالي الكامل لجهود المبعوث الأممي واستعداده للمشاركة بايجابية في كل الجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة وعلى كل المستويات للوصول الى حل شامل وعادل للقضية الجنوبية بشكل خاص والمعضلة اليمنية بشكل عام بما يضمن تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة .

و شدد الطرفان على الحاجة إلى استمرار المشاورات خلال الأيام القادمة.

إلى ذلك كرّم اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد خاطر بدرع تذكاري بمناسبة إنتهاء فترة عمله في اليمن، وتقديراً لجهوده في خدمة السلام في اليمن والجنوب بشكل خاص، وذلك بعد تكليفه للعمل في الملف السوري، متمنياً له النجاح في مهامة الجديدة.

لقاء جمع بن بريك بممثلي غريفيث يشدد على استمرار المشاورات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء جمع بن بريك بممثلي غريفيث يشدد على استمرار المشاورات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء جمع بن بريك بممثلي غريفيث يشدد على استمرار المشاورات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق