الارشيف / اخبار اليمن

لحج: تدشين حملة الرش الضبابي الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك

اخبار من اليمن لحج/ مختار شعتلدشن مكتب الصحة والعامة والسكان بمديرية الحوطة الحملة الرش الضبابي الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك والملاريا بمدينة الحوطة
وقال مكتب الصحة والعامة والسكان بمديرية الحوطة الأخ عبده جعفر .. ان هذه الحملة تأتي بتوجيهات ورعاية بمحافظ محافظة لحج قائد اللواء ١٧ مشاه اللواء احمد عبدالله التركي وبدعم من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .
واكد ان هذه الحملة هي حملة استباقية شاملة من منزل الي منزل سيتم من خلالها استهداف كافة حواري مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .. مشيرا ان هذا التحرك يأتي استجابة وتلبية لمناشدات الأهلي في المديرية بسرعة التدخل ..
هذا وقد أكدت المصادر الطبية ان الحالات المشتبه بها والتي اجري لها فحص سريع بلغت 1232 حالة فحين إشارة الفحوصات المخبرية المؤكدة والمصابة بالملاريا 30 حالة خلال الشهور الماضية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لحج: تدشين حملة الرش الضبابي الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: تدشين حملة الرش الضبابي الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: تدشين حملة الرش الضبابي الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك.

قد تقرأ أيضا