الارشيف / اخبار اليمن

استعدادات للموسم الرابع من مهرجان عدن التراثي الثقافي التراثي

اخبار من اليمن عدن/ خاصاجتمعت الهيئة الإدارية لمركز تراث عدن، صباح اليوم، بأعضاء اللجنة التنظيمية لمهرجان عدن التراثي الثقافي الترفيهي، الذي من المقرر أن يُقام في موعده السنوي المحدد في الثالث عشر من شهر فبراير القادم.
أثري الاجتماع بتبادل الأفكار والآراء لوضع الخطوط العريضة والتصور الأولي للموسم الرابع للمهرجان، الذي تحتضنه أروقة وممرات حديقة فن سيتي في مديرية صيرة، وكذا توزيع المهام بين أعضاء اللجنة التنظيمية.
ودعا رئيس المهرجان/وديع أمان الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الثقافة إلى التعاون في إنجاح المهرجان بموسمه الجديد، والمبادرات الشبابية والمبدعين والموهوبين في محافظة عدن، إلى المشاركة والتفاعل.
وأشار "أمان" أن الموسم الرابع من المهرجان يتضمن الأقسام التراثية والأنشطة الثقافية والترفيهية الثابتة في كل موسم، إلى جانب أنشطة إبداعية أخرى، واستضافة شخصيات فنية معروفة داخل وخارج البلاد.
وتعقد اللجنة التنظيمية للمهرجان عدة لقاءات قادمة ضمن مرحلة التجهيز والتحضير وأعمال البُنى التحتية للمهرجان، وذلك برعاية رسمية من الشركة الوطنية للإسمنت والشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال.
يُذكر أن مركز تراث عدن ينظم مهرجان عدن التراثي الثقافي الترفيهي بجهود وإمكانات ذاتية، ويسعى إلى تثبيت موعد إقامة المهرجان بشكل سنوي، ونقله إلى مصاف المهرجانات الموسمية المحلية والإقليمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
استعدادات للموسم الرابع من مهرجان عدن التراثي الثقافي التراثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استعدادات للموسم الرابع من مهرجان عدن التراثي الثقافي التراثي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استعدادات للموسم الرابع من مهرجان عدن التراثي الثقافي التراثي.

قد تقرأ أيضا