وزارة الشباب و#الريـاضة تبحث مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي سبل التعاون والشراكة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ عاد نعمانجمع لقاء ودي على هامش فعالية مجتمع مدني، ظهر اليوم في محافظة عدن، قيادات من مكتب وزارة الشباب والرياضة وممثلوّ الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ – مكتب اليمن.
قُدمت في اللقاء نبذة تعريفية عن آخر مشاريع وبرامج الوكالة الألمانية في محافظة عدن، وبشكل خاص التي تستهدف شريحة الشباب، وكذا خلاصة لمخرجات ندوة "اتاحة مساحات آمنة للشباب"، التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 19 لليوم الدولي للشباب العام الماضي.
تخلل اللقاء تباحث سُبل التعاون بين مكتب الوزارة والوكالة الألمانية، والشراكة في مشاريع قادمة تستهدف الشباب في مختلف المحافظات، وأنشطة أخرى على ضوء مخرجات ندوة اليوم الدولي للشباب، كما تناول النقاش إمكانية الوصول إلى أكبر عدد من الشباب، والتوجه نحو فعاليات في مجال بناء السلام.
ومن المزمع أن تُعقد لقاءات تنسيقية تحدد آليات العمل بين مكتب الوزارة والوكالة الألمانية، حضر اللقاء المذكور آنفًا مل من جانب الوزارة كل من القائم بأعمال مدير مكتب الوزارة د/حسن عبد ربه، مدير عام شؤون الموظفين/فضل عقلان، مدير إدارة مراكز الشباب/عبدالله البكري، وعن الوكالة الألمانية محمد العزاني - منسق برنامج "دعم السلام في اليمن"، ومنسق أول مشروع "دعم التعايش في اليمن" مالك عبد العزيز.

وزارة الشباب و#الريـاضة تبحث مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي سبل التعاون والشراكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الشباب و#الريـاضة تبحث مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي سبل التعاون والشراكة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الشباب و#الريـاضة تبحث مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي سبل التعاون والشراكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق