الارشيف / اخبار اليمن

إشهار المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء المحافظات الجنوبية بالعاصمة عدن

اخبار من اليمن عدن-رعد الريمياُشهر صباح اليوم بمقر النقابات العامة بمديرية المعلا بالعاصمة عدن المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء والطاقة المحافظات الجنوبية من "13" رئيس وعضو، وخمسة أعضاء للرقابة والتفتيش وعضاء للسلامة المهنية والإستشارة .

وكشف رئيس المجلس التنسيقي صلاح تواهي السبب الذي دعاهم كعمال وموظفين في المؤسسات العامة للكهرباء والطاقة لتشكيل المجلس التنسيقي لنقابات الكهرباء في المحافظات الجنوبية وهو استعادة الدور النقابي الرائد المتمثل بتنظيم العمل بين مؤسسة الكهرباء بالمحافظات والموظف.

وأشار تواهي إلى ان من اهم القضايا التي لأجلها تشكل المجلس التنسيقي هي قضايا حقوقية وعمالية وخاصة التي أهمت من قبل قيادة مؤسسات الكهرباء، بالإضافة إلى سعينا الجاد كنقابات وموظفين إلى انتشال وضع العامل ووضع مؤسسات الكهرباء في المحافظات الجنوبية.

ونوه التواهي إلى ان كثير من الفروع لمؤسسة الكهرباء بالمحافظات الجنوبية تعاني من تدني في التوليد بالإضافة إلى ما تعانيه من ظروف صعبة ينذر بكارثة وخيمة على جميع المواطنين والعمال والمستفيدين بشكل عام من خدمة الكهرباء.

ولفت إلى أن وزارة الكهرباء وقيادات في مؤسسات الكهرباء بالفروع عملت على استغلال ذلك التشتت والضعف الحاصل بين نقابات كهرباء المحافظات الجنوبية وعملت على تغييب حقوق الموظفين.

وتمنى رئيس المجلس التنسيقي صلاح تواهي تعاون الجميع وتكاثف ضد ما طال نقابة الكهرباء بالمحافظات الجنوبية من تخريب وتعطيل وان تضل هذه المؤسسة قائمة نظير ما قدمته من خدمات جليلة للمجتمع.

يجدر الإشارة إلى ان المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء المحافظات الجنوبية تم بالتراضي لكل من صلاح تواهي من نقابة عدن رئيساً، وعوض سالم حمدة من نقابة كهرباء الوادي نائباً، رياض عبدالله علي من نقابة كهرباء الضالع اميناً عاماً، عمر سالم فرحان من نقابة كهرباء المهرة عضوا، سامي مبارك من نقابة شبوة عضواً، عوض علي من نقابة الساحل أميناً عاماً مساعد، وفيصل سلوم من نقابة كهرباء لحج عضوا، وانيس معوضه من نقابة عدن عضواً، احمد المظفري من نقابة كهرباء عدن عضوا، رشاد سالم سعيد من نقابة كهرباء أبين عضوا ، وعوض السقطري من نقابة كهرباء سقطرى عضوا، أشواق عثمان حداد من نقابة كهرباء عدن عضوا ،أحمد سعيد باعطية من نقابة كهرباء الوادي عضوا.

فيما تم الاختيار بالتراضي لأعضاء الرقابة والتفتيش لكل من جمال الجازعي من نقابة كهرباء عدن رئيسا، وصالح سالم زحفان من نقابة كهرباء الساحل نائباً، وحلمي برك من نقابة الوادي عضوا، وفهمي عبدالعزيز من نقابة كهرباء عدن عضواً، فائزة عبدالله محمد من نقابة كهرباء عدن عضوا.

ووقع الاختيار على كلاً من خالد صالح من النقابة العامة للكهرباء، ونادر علي عبده من نقابة كهرباء عدن للسلامة المهنية بالمجلس التنسيقي ، بالإضافة إلى اختيار يسلم باحبريش وأحمد بن أحمد مستشارين بالمجلس التنسيقي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إشهار المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء المحافظات الجنوبية بالعاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشهار المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء المحافظات الجنوبية بالعاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشهار المجلس التنسيقي لنقابات كهرباء المحافظات الجنوبية بالعاصمة عدن.

قد تقرأ أيضا