الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يترأس اجتماعاً ثلاثياً مع قيادة مكاتب إيرادية لتفعيل نمو الإيرادات بالمحافظة

اخبار من اليمن محافظ لحج يترأس اجتماعاً ثلاثياً مع قيادة مكاتب إيرادية لتفعيل نمو الإيرادات بالمحافظة

2019/01/02م الساعة 02:52 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

ترأس صباح اليوم اللواء الركن احمد عبدالله علي التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17مشاه ،  اجتماعاً ثلاثياً ضم قيادة ثلاث مكاتب حكومية إيرادية _  الكهرباء / الضرائب / صندوق النظافة _  وافتتح المحافظ الاجتماع  بنقل التهاني  بمناسبة  العام الميلادي 2019 م ،  باعتباره  عام العمل  والانضباط الوظيفي بالمحافظة ، موضحاً هدف الاجتماع لمناقشة عدد من الملاحظات وتذليل اي صعوبات ،  ودعا قيادة المكاتب الثلاثة العمل بمعنويات عالية وبذل جهد  في العمل باخلاص وتفاني لخدمة المواطنين والوطن.

 كما وجه  المحافظ مدراء المكاتب الثلاثة برفع  تقارير تفصلية عن تحصيل الايرادات والصرف ومستوى الانضباط الوظيفي ،  وايضاً عن خطة العمل لعام 2019 م ، على ان  يكون التقرير شفافاً وهادفاً  لتقييم مستوى  العمل بشفافية.

وكشف المحافظ عن توجيه كهرباء لحج  بوقت سابق بمنع القطع التأديبي _ الجماعي _ على المستفيدين ،  وحث قيادة كهرباء بوضع آلية لضبط المخالفين ونمو الايراد شهرياً .

واشاد المحافظ بعمل صندوق النظافة بلحج ،  مع اصدار توجية بعدم التصرف باي مبالغ مالية خلافاً للنظام  القانون ، واي صرف يكون لصالح المحافظة ،  وقال المحافظ نحن في السلطة المحلية نقدم دعم  للصندوق من خلال شراء معدات كبيرة خلال الأيام القادمة لتحسين مستوى عمل الصندوق ،  كما شدد المحافظ على قيادة الصندوق برفع تقرير متكامل عن نتائج  تشكيل  اللجنة التي تم تكليفها من سابق وخلال فترة  7 أيام ،  واضاف المحافظ بلهجة التهديد الحريص على المال العام ،  بالقول الذي يرفض  تسليم ماهو علية من مبلغ سيتم اتخاد ضده الاجراءات ولو كان من كبار التجار ،  مشدداً على المحصلين بضرورة القيام بمتابعات مستمرة بتحصيل الايرادات قانوناً وتقوى الله بعملية التحصيل.

ايضاً المحافظ كلف مدير كهرباء لحج برفع خطة الكهرباء متكامل لمواجهة صيف 2019 م ،  مشيراً إلى ضرورة الاستفادة بمبلغ المنحة الحكومية المقدم للكهرباء لحج بمبلغ  500 ألف دولار ،  من خلال شراء احتياجات الكهرباء  الاساسية وحفظها بالمستودعات لمواجهة اي طارئ ،  ومن اجل التخلص من المتابعات الروتينية التي ارهقت المواطن .

وفي ختام الاجتماع ومن اجل نجاح عمل المرافق الحكومية الثلاثة وتجاوز اي معوقات  ،  فقد وجه المحافظ بصرف  لكل مرفق مبلغ 2 مليون ريال كعهد مالية يتم تصفيتها بحسب ماهو متعارف علية بالنظام والقانون .

 وحرصاً من المحافظ بمضاعفة  ايراد تحصيل القات ،  فقد وجه مدير عام الضرائب  بلحج ،  بسرعة تنفيذ قرار المكتب التنفيذي  بلحج  بإنشاء في اطار المكتب إدارة لمتابعة تحصيل ايراد القات مع رفع الربط المقرر بعملية التحصيل بواقع 30% .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة عبدالفتاح هيقم وايضاً وكيل المحافظة لقطاع المشاريع ،  ومدراء العموم  المهندس رشاد عبدالصفي مدير عام كهرباء لحج ،  وانيس العزيبي مدير عام الضرائب ، والعقيد محمد الرجاعي مديرعام  صندوق النظافة والتحسين بلحج ،  وفضل حيدرة مدير عام  المالية  بلحج ،  وعبده جابر الظنبري سكرتير المحافظ واخرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ لحج يترأس اجتماعاً ثلاثياً مع قيادة مكاتب إيرادية لتفعيل نمو الإيرادات بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يترأس اجتماعاً ثلاثياً مع قيادة مكاتب إيرادية لتفعيل نمو الإيرادات بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يترأس اجتماعاً ثلاثياً مع قيادة مكاتب إيرادية لتفعيل نمو الإيرادات بالمحافظة.