فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداول منشورات قديمة لوزير الاعلام الحوثي عبدالسلام جابر الذي وصل الى العاصمة السعودية الرياض واعلن انشقاقه عن مليشيا الانقلاب .

وفي احدى المنشورات التي رصدها موقع «صوت المغتربين»  تهجم عبدالسلام جابر على ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وشبهه بالنساء .


 

قد يهمك ايضاً:

- شاهد بالوثيقة : محافظ تعز الجديد يفاجئ الجميع بهذا القرار الجريء بعد توليه المنصب بساعات.. مراقبون: فاتحة خير للمدينة
 

- أول دولة عربية «جمهورية» تقرر طرد «المهاجرين» القادمين من عدة دول بينهم «يمنيون»


 

 

كما اتهم في منشور اخر الامير محمد بن سلمان بارتكاب جرائم حرب في اليمن وطالب المجتمع الدولي بالتحقيق معه

وتساءل الناشطون عن سر الصحوة المتاخرة ل عبدالسلام جابر بعد اكثر من ثلاث سنوات وهو في صفوف الانقلابيين يبرر لهم جرائمهم ويزيف الحقائق ويطعن في خاصرة الشعب والجمهورية .

واستغرب الناشطون من الدعوة الغريبة التي اعلنت عنها السفارة اليمنية في الرياض وتنظيمها مؤتمرا صحفي للحوثي عبدالسلام جابر ، والاحتفاء به دون مراعاة لدماء الشهداء وتضحيات الابطال التي لم تحرك ساكنا في ضميرة الميت منذو مايقارب اربع سنوات .

 

 

 

فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق