تدشين النزول الميداني لكبار ضباط الجنوب في ردفان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من / حسين الجعدنيشهدت مديريات ردفان تدشين النزول الميداني وأجتماع موسع مع العسكريين والامنيين الجنوبيين وذلك في اطار برنامج التصعيد والاعتصام ولشرح الأهداف من الاعتصام والبرنامج المعد وعرضه عليهم ومناقشته معاهم .

وكان برنامج الإعتصام الذي اعدته لجنة الاعتصام من كبار ضباط الجيش برئاسة العقيد محمد مراد عبدالشكور ونخبه من الشخصيات العسكرية والامنية .

وفي اللقاء الثلاثاء بقيادة الهيئة العسكرية بردفان تم الترحيب بلجنة الاعتصام من كبار الضباط الجنوبيين وقد قدمت اللجنه عليهم البرنامج ومراحله.

وأفاد نائب رئيس لجنة الاعتصام العقيد محمد حسين جارالله قائلاً:
(( لدينا برنامج مسبق ونحن اليوم نخطو خطوات ثابته ونزولنا اليوم الى ارض الاحرار ارض الصمود والثورة والثوار وشرحنا تفاصيل برنامج الاعتصام وخطواته.
مشيرا الى وجود استجابة كبيرة للبرنامج وتفهم أهداف الإعتصام والاتفاق بالاجماع و تأييدهم له وشكروا جهود اللجنة على مايقوموا به.

وأضاف قائلاً : ولان المعاناة واحدة والهم واحد تم الاتفاق على الاعتصام واقامته بحسب البرنامج وطلبت اللجنة من قيادة الهيئة بردفان دراسة البرنامج والرد خلال يومين لابداء الملاحظات ان وجدت

واوضح ان الغرض اخراج الاعتصام بصورة متميزة وبرنامج موحد في كل المحافظات والمديريات في ارض الجنوب وقال : ان البرنامج معد للنزول وسوف ينفذ النزول حسب البرنامج الى المحافظات الاخرى للتشاور وتوحيد الاعتصام وضبط ايقاعه في كل المحافظات والمديريات ببرنامج موحد.

الجدير بالذكر أن لجنة الاعتصام مكونة من كبار ضباط الجيش والامن الجنوبي وشخصيات قيادية بكفاءة عالية في السلك العسكري والامني.

تدشين النزول الميداني لكبار ضباط الجنوب في ردفان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين النزول الميداني لكبار ضباط الجنوب في ردفان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين النزول الميداني لكبار ضباط الجنوب في ردفان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق