البحسني يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العام 2018

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اجتماعاً بالقيادات الامنية اليوم لمناقشة مستوى بدء تنفيذ الخطة الامنية للعام 2018م.

 

وشدد البحسني على الاجهزة الامنية والاستخباراتية باتخاذ تدابير عملية باتجاه العمل الممنهج والدقيق والمنظم وعقد دورات تأهيلية لأفراد الوحدات الامنية والاستفادة من الكفاءات والخبرات السابقة.

 

ووجه البحسني الى التحقيق المهني والدقيق مع العناصر التي يتم ضبطها والانضباط داخل الوحدات الامنية ورفع الكفاءة والتنسيق فيما بينهم، واكد ان عقوبات صارمة ستتخذ بحق من يخالف ويخترق القانون.

 

ووجه البحسني بفتح غرفة عمليات مشتركة في قيادة المحافظة من الجهات الامنية المختلفة بهدف خلق مزيد من التنسيق لحفظ الامن والسكينة العامة.

 

وأكد البحسني ان المحافظة ستحتفل هذ العام بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الارهابية، وقد تم تشكيل لجنة عليا عسكرية وامنية للتحضير لهذا الاحتفال، داعيا الاجهزة الامنية والعسكرية الى الشروع من الآن في التحضير لهذه المناسبة الكبيرة.

 

وتطرق محافظ حضرموت الى موضوع تدهور الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية، وقال وجهنا محلات الصرافة بوقف تداول العملات الاجنبية وعلى الاجهزة الامنية ضبط كل من يخالف ذلك واغلاق المحال المخالفة وهو اجراء أولي حتى يتم اتخاذ التدابير اللازمة على مستوى الدولة.

 

وفيما ملخص الغجتماع:

1.   شكلنا لجنة عليا للاحتفال بالذكرى الثانية للتحرير.

2.   وجهنا مجال الصرافة بمنع تداول العملات الاجنبية وعليكم ضبط المخالفين.

3.   ندعو الجميع الى الحفاظ على منجز الامن وعدم ترك الفرصة لمروجي الفتنة والاشاعات.

البحسني يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العام 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العام 2018، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يعقد اجتماعا لمناقشة خطة العام 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق