شاهد بالوثيقة : محافظ تعز الجديد يفاجئ الجميع بهذا القرار الجريء بعد توليه المنصب بساعات.. مراقبون: فاتحة خير للمدينة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة تعز المعين مؤخرا نبيل شمسان بإحالة مدير جهاز الأمن السياسي بالمحافظة عبدالواحد سرحان للتحقيق.

 

وفي مذكرة رسمية لمحافظ تعز اطلع الأمناء نت عليها : امر بتشكيل لجنة للتحقيق مع مدير الامن السياسي سرحان على واقعة اقتحامه لقاعة الاجتماعات بالمحافظة وهو شاهرا سلاحه .


قد يهمك أيضـا:

- أول دولة عربية «جمهورية» تقرر طرد «المهاجرين» القادمين من عدة دول بينهم «يمنيون»
 

فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان

 

للعمال اليمنيين في المملكة : السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار المفاجئ من هذا التاريخ.. (تفاصيل)

 

في ضربة غير مباشرة : شخصية مؤتمرية بارزة مقربة من الرئيس الراحل تنجح بعرقلة الشرعية عن تحقيق أكبر منجز لحسم الحرب.. (الاسم والتفاصيل)

 

اعتبر الولاء للرئيس هادي يأتي في الدرجة الثانية وليس الأولى : اللواء ”خالد فاضل”يفاجئ الجميع ويعلن موقفه الرسمي من قرار إقالته


 

نشطاء قالوا امن هذا الاجراء قد يكون فاتحة خير لمحافظ تعز لما من شأنه ضبط الأمن بالمحافظة .

 

شاهد بالوثيقة : محافظ تعز الجديد يفاجئ الجميع بهذا القرار الجريء بعد توليه المنصب بساعات.. مراقبون: فاتحة خير للمدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالوثيقة : محافظ تعز الجديد يفاجئ الجميع بهذا القرار الجريء بعد توليه المنصب بساعات.. مراقبون: فاتحة خير للمدينة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالوثيقة : محافظ تعز الجديد يفاجئ الجميع بهذا القرار الجريء بعد توليه المنصب بساعات.. مراقبون: فاتحة خير للمدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق