الارشيف / اخبار اليمن

محاولة اغتيال فاشلة لنائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع ادى الى اصابته واصابة مرافقيه ومدنيين

اخبار من اليمن محاولة اغتيال فاشلة لنائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع ادى الى اصابته واصابة مرافقيه ومدنيين

2019/01/02م الساعة 08:10 PM (الامناء نت/ خاص)

تعرض نائب مدير مصلحة السجون بامن محافظة الضالع القائد مصطفئ حمود لمحاولة اغتيال فاشلة وسط مدينة الضالع مما ادئ الى اصابته واصابة اثنين من مرافقيه واصابة اثنين من المدنيين مرتادين السوق ... حيث كان نائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع القائد مصطفى حمود قد تحرك الساعة الحادية عشر من ضهر اليوم بسيارته الخاصة من ادارت امن محافظة الضالع في مهمة مع اثنين من مرافقيه واثناء وصوله بالقرب وحدة الغسيل الكلوي اامام المركز الثقافي اعترضته احدى الدراجات الناريه تحمل على متنها ثلاثة من المسلحين وباشروهم باطلاق وابل من الرصاص اصيب على اثرها القائد مصطفئ ومرافقيه الاثنين بطلقات ناريه اخترقت اجسادهم ونقلو على اثرها الى مستشفئ النصر العام بمدينة الضالع واصيب اثنين من المواطنين مرتادين السوق كانو على مقربه من مكان الحادث ... نائب مدير المصلحة ومرافقيه لم يردو على من اطلق عليهم النيران بسبب الاصابات المباشرة الذي تعرضو لها من المسلحين ... وكشفت الاجهزة الامنية في المحافظة مباشرة هوية ومرتكبي هذه الجريمة وتعتبر اسرع عمليه اغتيال يتم الكشف عن هوية مرتكبيها منذ تاسيس ادارة امن الضالع حتى اليوم ... بدوره مدير عام امن وشرطة الضالع العميد ركن عدلان صالح قايد الحتس تحرك فور سماعه اطلاق النار وقام بزيارة نائب مدير مصلحة السجون ومرافقيه والمواطنين الذي اصيبو اثناء تواجدهم في الشارع وعلى مقربه من مكان مسرح الجريمه واطمئن على صحة وحالات الجميع ووجه كافة الاجهزة الامنية بالمحافظة الى تعقب مرتكبي هذه الجريمة وضبطهم وتسليمهم للعدالة لينالو جزائهم الرادع على ما ارتكبوه من جرم ليكونو عبرة لكل من تسول له نفسه المساس برجال الامن . صادر عن دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بادارة امن وشرطة محافظة الضالع

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محاولة اغتيال فاشلة لنائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع ادى الى اصابته واصابة مرافقيه ومدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محاولة اغتيال فاشلة لنائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع ادى الى اصابته واصابة مرافقيه ومدنيين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محاولة اغتيال فاشلة لنائب مدير مصلحة السجون بامن الضالع ادى الى اصابته واصابة مرافقيه ومدنيين.