مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة (189) طناً محاليل الغسيل الكلوي بعدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة (189) طناً محاليل الغسيل الكلوي بعدن

2019/01/02م الساعة 09:07 PM (الأمناء/ أشجان المقطري)

تم صباح اليوم الأربعاء تسليم (13) شحنتاً تحتوي (189) طن من محاليل الغسيل الكلوي ومستلزمات طبية لمراكز الغسيل الكلوي لمحافظات (عدن، وصنعاء والحديدة، وتعز، وشبوة )، وغيرها، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأثناء التسليم ثمن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ ناصر باعوم، بالجهود المقدمة والمساعدات الطبية المتواصلة التي يقدمها مركز الملك سلمان لدعم القطاع الصحي في مختلف المحافظات.. مشيداً بالدعم مركز الملك سلمان الذي يهتم بالجانب الصحي.
فيما تحدثت مديرة الإمداد الدوائي الأخت/ سعاد الميسري عن خطة التوزيع التي سيتم توزيعها بحسب خطة التوزيع بالبرنامج الوطني للإمداد الدوائي لمراكز الغسيل الكلوي لمحافظات عدن لمستشفى الصداقة والحديدة وتعز وشبوة، فيما تحمل شاحنتين أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى الثورة العام لمحافظة تعز.. مشيدة بالدعم المقدم والمستمر لمركز الملك سلمان للمستشفيات والمراكز الصحية من اجل تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي والمساهمة في النهوض بالقطاع الصحي الذي توقف نشاطه وتعرض للدمار جراء حرب مليشيات الحوثي الانقلابية .. موضحة أن الشحنة المقدمة تغطي المرحلة الأولى والثانية من المحاليل الطبية لغسيل الكلى.
حضر التسليم ممثل محافظة تعز والحديدة وشبوة، معبرين عن شكرهم لمركز الملك سلمان ودعمه المستمر للقطاع الصحي وان دل هذا مدى اهتمام المركز بالجانب الصحي والإنساني لليمن.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة (189) طناً محاليل الغسيل الكلوي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة (189) طناً محاليل الغسيل الكلوي بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة (189) طناً محاليل الغسيل الكلوي بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق