الارشيف / اخبار اليمن

خبر سار للمغتربيين اليمنيين بالسعودية أعلنت عنه اليوم سفارة اليمن بالرياض

اخبار من اليمن  

كشفت السفارة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض، عن موعد بدء إجراءات تجديد هوية زائر التي منحتها السلطات السعودية لليمنيين وتأخر تجديدها بعد أن تم وضع إجراءات لتحويلها إلى إقامة نظامية.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : توقيف قائد عسكري كبير كان يشغل أهم وأكبر منصب في الجيش الوطني.. ومصدر يكشف عن (أسباب التوقيف)

 

- العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف التي تنبأت بمقتل ”صالح”.. تكشف ”مفاجأة” عن مصير ”محمد ابن سلمان” في 2019م (شاهد)
 

- السعر الآن... موجة انهيار جديدة تضرب الريال اليمني.. ووصول الدولار والسعودي لهذا المستوى


 

وقالت السفارة في بيان لها أن الإجراءات المتبعة من قبل إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية لتجديد بطاقة الهوية زائر المنتهية قبل 20 /3 /1440 هجري ستكون على النحو التالي : – (1) قيام حاملي هوية زائر بتسديد الرسوم كاملة مع الرسوم الغرامات عبر الصراف الآلي اعتبارا من يوم الأحد تاريخ 23/4/1440 هجري و حتى تاريخ 4/5/1440 هجري فقط. – (2) تقوم الجهة المختصة باستقطاع وتوريد مبلغ رسوم التجديد فقط واسترجاع المبلغ الفائض إلى نفس حساب الشخص ‏الذي قامة بعملية السداد. 

* من عبدالرقيب فارع 
 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خبر سار للمغتربيين اليمنيين بالسعودية أعلنت عنه اليوم سفارة اليمن بالرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر سار للمغتربيين اليمنيين بالسعودية أعلنت عنه اليوم سفارة اليمن بالرياض، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر سار للمغتربيين اليمنيين بالسعودية أعلنت عنه اليوم سفارة اليمن بالرياض.