السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع سبأ نت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي.

الرياض ـ سبأنت

أدانت مجموعة السفراء المعتمدين لدى اليمن، إطلاق الميليشيا الحوثية لصاروخ باليستي باتجاه مدينة الرياض اليوم، بينما كان السفراء، وممثلون دبلوماسيون آخرون، مجتمعون مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لمناقشات كيفية إنهاء معاناة الشعب اليمني التي سبّبها انقلاب ميليشيا الحوثي الارهابية.

وعبّر السفراء خلال اللقاء عن دعمهم لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة للتوصل إلى إنهاء الأزمة سلمياً، كما رحبوا بإعلان المملكة العربية السعودية عن مبادرة لدعم إعادة البناء، وإنعاش الاقتصاد اليمني.

وقالوا " إن أعمال الحوثيين المتمثلة في إطلاق هجمات صاروخية على المملكة، وقيامهم بأعمال الاضطهاد، والاعتقالات ، وقتلهم لأعضاء حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ومعارضين سياسيين آخرين، في صنعاء، ليشكل عقبة خطيرة أمام الحل السلمي كما يعيق تقديم الإغاثة الإنسانية الضرورية لإنهاء الأزمة الإنسانية في اليمن.

السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفراء المعتمدون لدى اليمن يدينون استهداف الميليشيا للرياض بصاروخ باليستي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق