ورد الان : خبر صاعق ومزلزل لــــ عبد الملك الحوثي وجماعته ورد الآن من محافظة صعدة...((تفاصيل هامة))

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصل الجيش الوطني في محور البقع، شمالي محافظة صعدة، تقدمه ميدانيا، معلنا عن أسر خمسة من مقاتلي الحوثي.

 

وقال مصدر ميداني  إن قوات الجيش الوطني خاضت معارك عنيفة، اليوم الثلاثاء، ضد المليشيا في المواقع الواقعة ما بعد سلسلة جبال العليب الإستراتيجية، لافتا إلى أن قوات الجيش الوطني حررت مواقع متفرقة خلف هذه الجبال، بعد السيطرة عليها اليوميين الماضيين.

 

وخلفت المعارك وفق ما أورد المصدر سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الإنقلابية، إضافة إلى سقوط خمسة أسرى بيد قوات الجيش الوطني.

 

بالتزامن، تواصل قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي التقدم ميدانيا بإتجاه منطقة كتاف.

 

وكانت قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الأيام الماضية من السيطرة التامة على عدد من الجبال والمرتفعات والتباب الإستراتيجية، والسيطرة الكاملة على سوق البقع وتأمين الخط الدولي الرابط بين محافظتي الجوف، وصعدة، والذي يربط اليمن بالسعودية.

ورد الان : خبر صاعق ومزلزل لــــ عبد الملك الحوثي وجماعته ورد الآن من محافظة صعدة...((تفاصيل هامة)) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : خبر صاعق ومزلزل لــــ عبد الملك الحوثي وجماعته ورد الآن من محافظة صعدة...((تفاصيل هامة))، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : خبر صاعق ومزلزل لــــ عبد الملك الحوثي وجماعته ورد الآن من محافظة صعدة...((تفاصيل هامة)).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق