الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون منازل المواطنين في حيس بالحديدة

اخبار من اليمن الحديدة - اليمن العربي 

استمراراً  للخروقات المتواصلة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة والتي تقوم بها مليشيات الحوثي قصفت المليشيات منازل المواطنين في مديرية حيس في الحديدة بقذائف الهاون.

وقال المركز الاعلامي لألوية العمالقة، إن المليشيات أطلقت عددا من القذائف على منزل أحد المواطنين ودمرت أجزاء كبيرة من المنزل وألحقت أضراراً بالغة بالمنازل الأخرى. 

ونقل المركز عن سكان في مديرية حيس إن المليشيات تواصل استهداف منازلهم بشكل يومي دون توقف مما خلّف دماراً واسعاً في عدد من الأحياء السكنية في المدينة.

وناشد السكان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي التدخل والنظر إلى حالهم نتيجة العبث الذي تمارسه مليشيات الحوثي بحقهم رغم مرور أكثر من أسبوعين من دخول الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة حيّز التنفيذ.

 يُذكر بأن مليشيات الحوثي لم تلتزم بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار التي أعلنتها الأمم المتحدة في 18 ديسمبر 2018 وحتى اليوم ، واستهدفت المليشيات الأحياء السكنية وقتلت عدداً من النساء والأطفال والشيوخ .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون منازل المواطنين في حيس بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون منازل المواطنين في حيس بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون منازل المواطنين في حيس بالحديدة.