الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ من قادة الدول الشقيقة والصديقة بالعام الميلادي الجديدة

اخبار من اليمن تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، اليوم ، برقيات تهانٍ من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة بمناسة العام الميلادي الجديد 2019م.

واعرب الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، وصاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ، وملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، ورئيس جمهورية مصر العربية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ورئيس جمهورية تونس الباجي قائد السبسي ، وملك المملكة المغربية محمد السادس، عن تهانيهم بحلول العام الميلادي الجديد..متمنين لفخامته موفور الصحة والسعادة ولليمن الامن والاستقرار.

كما عبر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن تهانيه وتبريكاته لهم بهذه المناسبة..مشيداً بمواقفهم الى جانب اليمن وامنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية..متمنياً ان يكن العام الجديد عام سلام وخير وعز وسؤدد على كافة على شعوب العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ من قادة الدول الشقيقة والصديقة بالعام الميلادي الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ من قادة الدول الشقيقة والصديقة بالعام الميلادي الجديدة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهانٍ من قادة الدول الشقيقة والصديقة بالعام الميلادي الجديدة.