نائب وزير التخطيط يوقع أربعة اتفاقيات مع مؤسسات ومنظمات دولية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، أربعة اتفاقيات أساسية مع أربع مؤسسات ومنظمات دولية عاملة في عدد من المجالات المختلفة.

حيث وقع باصهيب مع ممثل مؤسسة وقف الواقفين الجنوب أفريقية أحمد النهاري، وممثل منظمة هيومن أبيل البريطانية ريمان سليم، وممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة الأمريكية في اليمن شوقي عباس والمدير القُطري لمنظمة الإغاثة الدولية الأمريكية راماه نسراج.

وتفضي الاتفاقيات الموقعة على ممارسة تلك المؤسسات والمنظمات أنشطتها وفقاً لمجالاتها واختصاصاتها على النحو التالي، مؤسسة وقف الواقفين تقديم الدعم للمراكز الاجتماعية وتنفيذ برامج الإغاثة وتقديم المساعدات الإنسانية ودعم المشاريع الصحية ومشاريع المياه النظيفة، ومنظمة هيومن أبيل العمل في مجالات الصحة والتغذية والأمن الغذائي والمأوى ومساعدة المستضعفين والمياه والإصحاح البيئي ودعم الأيتام.

كما شملت الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسات والمنظمات، منظمة البحث عن أرضية مشتركة أمريكية العاملة في مجالات الصحة والتعليم والتوعية المجتمعية ودعم المجتمعات المحلية ومنظمة الإغاثة الدولية المتخصصة بقطاعات الصحة والإغاثة وحقوق الإنسان وتمكين الشباب والتنمية.

وعقب التوقيع، أكد الدكتور باصهيب حرص وزارة التخطيط والتعاون الدولي على تقديم كافة التسهيلات للمؤسسات والمنظمات الدولية العاملة في المجالات الإغاثية والإنسانية والمشاريع التنموية ودعم الخدمات الأساسية.

وأشار إلى أن الوزارة تقوم بواجباتها لما من شأنه المساهمة بشكل فاعل في إنجاز مهام ومشاريع المنظمات والمؤسسات بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه، وعودة تلك الجهود بالنفع والفائدة على المجتمع.

نائب وزير التخطيط يوقع أربعة اتفاقيات مع مؤسسات ومنظمات دولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يوقع أربعة اتفاقيات مع مؤسسات ومنظمات دولية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يوقع أربعة اتفاقيات مع مؤسسات ومنظمات دولية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق