إدارة ميناء عدن تنفي منع التحالف العربي دخول السفن إلى الميناء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن / عبدالله الشرفينفت إدارة الإعلام في ميناء عدن ما نسبته إليها بعض وسائل الإعلام عن منع التحالف العربي دخول السفن إلى الميناء.
وقالت في بيان لها إن السبب في تأخير دخول السفن إلى ميناء عدن يعود إلى بطء الإجراءات دون وجود منع من قبل التحالف العربي.
وأشار البيان إلى أن إدارة الميناء أصدرت مذكرة رسمية حقيقة ما يجري في الميناء،وكان على تلك الوسائل الإعلامية أن تنقل للرأي العام ما تضمنته المذكرة بدل الترويج لشائعات وأقوال لا أساس لها من الصحة،لأن ذلك يسيء للوسيلة الإعلامية ويفقدها مصداقيتها.
وأشاد البيان بمستوى العلاقات والتعاون بين إدارة الميناء وقيادة التحالف العربي الذي يعمل منذ تحرير عدن على تنشيط الميناء وتوفير سبل تطويره وتسهيل حركة الملاحة.
وأوضح أن الميناء جاهز لاستقبال السفن وإدارته تبذل قصارى جهدها لحل كافة الإشكالات بما من شأنه تعزيز نشاط الميناء وتطوير ادائه واستيعاب حركة الملاحة الدولية.
وكان وزير النقل صالح الجبواني زار أمس الثلاثاء ميناء كالتكس للحاويات والتقى بالعاملين في الميناء،مشيرا إلى أن ميناء عدن عمل في استقبال السفن خلال فترة الحرب بجهود المخلصين في إدارة وعمال الميناء.
وأشاد الوزير الجبواني بكل الجهود التي تبذل من قبل إدارة الميناء ممثلة برئيس مجلس الادارة محمد علوي امزربه والتعاون في العمل بين العاملين في الميناء.

إدارة ميناء عدن تنفي منع التحالف العربي دخول السفن إلى الميناء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إدارة ميناء عدن تنفي منع التحالف العربي دخول السفن إلى الميناء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إدارة ميناء عدن تنفي منع التحالف العربي دخول السفن إلى الميناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق