الهلال الاماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية على اهالي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي - حضرموت

اختتمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي "عام زايد 2018" بتقديم حزمة من المساعدات الاغاثية والانسانيه على اهالي محافظة حضرموت في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات للتخفيف عن الأهالي من وطأة الأزمة التي تمر بها اليمن.

وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة عدد (200) سلة غذائية مستهدفا عدد (1000) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه على أهالي مناطق وعشة وضبعات وقف ال كثير بصحراء حضرموت، وذلك  لتحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

الى ذلك  توجهت قافلة اغاثيه صوب مديرية الشحر وتوزيع عدد 500 سلة غذائية مستهدفا عدد 2500 فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

وواصلت فرق الهيئة  فريق بتوزيع  مساعدات غذائيه على سكان منطقة ميفع   تمثل في توزيع ( 500) سلة غذائية مستهدفا (2500) فردا من الاسر المتضرره والمحتاجة .

وقامت فرق الهيئة بتوزيع مساعدات غذائية على مدرسين مديرية رماه  

تمثله في توزيع عدد  150 سلة غذائية  من معلمي رماه مستهدفا "750" فردا من الاسر في إحدى اكثر المناطق النائية بصحراء حضرموت،

الى جانب توزيع عدد 200 سلة غذائية مستهدفة 1000 فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مديرية رماه بصحراء حضرموت .

الى ذلك استهدفت فرق التوزيع التابعه للهيئة  عدة مناطق وقرى نائيه بمديرية يبعث ووزعت عدد 300 سلة غذائية مستهدفة 1500 فردا من الاسر بوادي حول في يبعث  احدى مديريات محافظة حضرموت التي يعاني سكانها اوضاعا صعبة وذلك للتخفيف  من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشيه والاقتصادية.

  

وأعرب المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها سكان مناطق حضرموت.. مؤكدين أن المساعدات الاماراتية جاءت في وقتها المناسب نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

هذا وتواصل الهيئة مشاريعها الإنسانية في كافة الجوانب الإغاثية والصحية والتعليمية والبنية التحتية في مختلف المحافظات المحررة ومنها حضرموت التي تعمل بها حاليا عبر حزمة من المشاريع التنموية والخدمية.

ويذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام زايد 2018 " بلغت 30 ألفا و 400 سلة غذائية استهدفت 152 الف  فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

الهلال الاماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية على اهالي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الاماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية على اهالي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الاماراتي يختتم عام زايد بحملة مساعدات غذائية على اهالي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق