الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن : شاهد بالصورة... لحظة اعتقال طبيب الأعشاب الشهير الضمين في صنعاء..وهذه هي الأسباب

اخبار من اليمن أفادت الأنباء الواردة من العاصمة صنعاء ل هناعدن بقيام ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بالقبض على الدكتور ( محمد عبدالسلام الضمين ). وذكرت المصادر أن الحوثيين أودعوا الضمين في السجن على ذمة العديد من الشكاوى المرفوعة ضده بقضايا نصب وكذب واحتيال على المرضى والمواطنين وانتحاله لصفة ( طبيب في الطب الشعبي ). الجدير بالذكر، أن الضمين بالفعل يلاقي الكثير من الاتهامات المتعلقة بالتهم المذكورة أعلاه، منذ فترة طويلة.. وقد وقع آلاف المواطنين اليمنيين وخصوصا القادمين من الأرياف وقبائل طوق صنعاء، ضحية لمزاعم الضمين. بحسب حديث بعض الضحايا لـ "شبكة بويمن الإخبارية".


قد يهمك أيضـا:

فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان

من هي الجهة ”اليمنية” التي أبرمت صفقة سلاح مع ”إسرائيل” دون علم ”السعودية” نهاية شهر مارس؟؟!

بحضور الفنان محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس : شاهد حفل زفاف أسطوري لنجل مسؤول يمني في السعودية.. (صور)

 


 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وردنا الآن : شاهد بالصورة... لحظة اعتقال طبيب الأعشاب الشهير الضمين في صنعاء..وهذه هي الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن : شاهد بالصورة... لحظة اعتقال طبيب الأعشاب الشهير الضمين في صنعاء..وهذه هي الأسباب، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن : شاهد بالصورة... لحظة اعتقال طبيب الأعشاب الشهير الضمين في صنعاء..وهذه هي الأسباب.