#تعز..الاحتفال بتخرج أولى كتائب الحماية الرئاسية

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت_سبأ

دشن اللواء الخامس حرس رئاسي اليوم في مدينة تعز العام التدريبي الجديد 2018 بتخرج الدفعة الاولي من كتائب الحماية الرئاسية.

ونقل قائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان رزيق رئيس عمليات محور تعز تحيات فخامة رئيس الجمهورية للضباط والصف والجنود.

كما حيا صمود ابطال الجيش الوطني وقيادته العسكرية مثمنا مواقفهم الشجاعة والمشرفة في صمودهم بميادين القتال في وجه المليشيات الحوثية ومجددين العهد والولاء بالسير على درب النضال حتى تطهير كل تراب الوطن من رجس تلك المليشيات.

وقال العميد رزيق "ان هذا اليوم تاريخي سوف تسطر فيه اروع المشاهد والمواقف الخالدة في ذاكرة المحافظة العصية على مليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا ، منوها بان قوات الحماية الرئاسية في مدينة تعز ستكون هي السد المنيع في وجه كل اصحاب المشاريع الضيقة.

داعيا جميع ضباط وصف ضباط وجنود اللواء الخامس حرس رئاسي الى تكثيف الجهود ومبشرا ابناء تعز بان المرحلة القادمة ستكون حاسمة في سبيل الخلاص والتحرر من قبضة هذه المليشيات الكهنوتية التي جثمت على صدر هذه المدينة الباسلة.

وفي ختام الحفل الخطابي والعرض العسكري تم تكريم المبرزين من ضباط وصف ضباط وخريجين الدفعة الاولي في اللواء الخامس حرس رئاسي في مدينة تعز.

#تعز..الاحتفال بتخرج أولى كتائب الحماية الرئاسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #تعز..الاحتفال بتخرج أولى كتائب الحماية الرئاسية، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #تعز..الاحتفال بتخرج أولى كتائب الحماية الرئاسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق