موظفو وموظفات الاتصالات يمهلون السلطة المحلية بعدن اسبوعين لتمكينهم من اراضيهم المقتحمة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / مهيب شائفأمهل موظفو وموظفات الاتصالات السلطة المحلية والامنية بعدن اسبوعين لتمكينهم من اراضيهم المقتحمة.
ونظموا وقفة احتجاجية امام قصر معاشيق رفعوا فيها اليافطات المطالبة باخراج مقتحمين من اراضي ممنوحة لهم واستكمال اجراءات حيازتها .
واصدرت نقابة الاتصالات بيانا عن الوقفة اوضحت فيه بالتفصيل جهودها في استعادة الاراضي من خلال السلطة المحلية وفق قنوات قانونية دون جدوى
نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن نقابة الاتصالات

الأخ/ معالي رئيس الوزراء المحترم
الأخ/ مدير الأمن محافظة عدن المحترم

في البداية يهديكم موظفي المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات أطيب التحايا..
إننا في مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات نعمل على تقديم استمرارية الخدمة في كل الظروف على مدى أربعة وعشرون ساعة وأثناء الحرب حرصنا على استمرارية خدماتنا وتأمين الاتصالات في أسوى ظروف الحرب اللعينة مع الحوثة، وحرصنا كعمال وقيادة في هذه المؤسسة باستمرار خدماتنا رغم كل الظروف ونعمل على تطوير قطاع الاتصالات وتقديم الخدمات في عموم الوطن.. ونتمنى أن يتطور قطاعنا ونتميز في خدماتنا ليس على مستوى الداخل فقط بل على مستوى العالم ونظل بتميزنا بتقديم الخدمات داخلياً وخارجياً.
وكنا على أمل أن نحظى بالاهتمام في قطاع الاتصالات والاهتمام لهذه الشريحة من الموظفين وجعلهم مطمئنين على أملهم الوحيد بامتلاكهم لأراضيه المننوحة لهم من أملاك مؤسستهم منذُ أكثر من ثمان سنوات ولم يتم تكملة الإجراءات للموظفين بدون سبب مقنع بالرغم من صرف عقود رسمية لبعض الموظفين في جزء من هذه الأراضي سباقاً.
وبدلاً من استكمال صرف العقود لباقي الموظفين أسوةً بالآخرين المصروف لهم سابقاً ووفق المخطط الصادر من وزارة الإنشاءات ووفقاً للنظام إلا أننا فوجئنا بسماسرة وبلاطجة تقتحم أرضية الموظفين في منطقة الحسوة (منطقة الكيبل) وتخريب معالم توزيع الأراضي للموظفين وإحضار شيولات تحرث بأرضية الموظفين مدعمين بحراسات عسكرية وأطقم عسكرية لا ندري من هي الجهة التي تقدم لهؤلاء السماسرة الحماية وتمت المراجعة من قبل مدير عام المؤسسة وأعضاء نقابة الاتصالات للأخوة بالمجلس المحلي بالبريقة هاني اليزيدي ومستشاره القانوني الأخ/ وقاس، وقد تكرموا أكثر من خمس محاولات بطردهم من الأرضية بعد الجلوس مع المستشار القانوني للمجلس المحلي في المديرية وقدمنا وثائقنا التي تثبت ملكيتنا للأرضية وإخفاق الطرف الآخر بإثبات ملكيتهم لهذه الأرضية.
وإننا بمذكرتنا هذه كممثلين للموظفين نعلن البدء بإجراءات الإضراب عن العمل حتى يتم إيجاد الحلول الحقيقة بعد طول انتظار ومن خلال مذكرتنا نعطي الفرصة للسلطة المحلية بالمحافظة ومدير الأمن بمحافظة عدن لوقف السماسرة والبلاطجة المسلحة وصرف عقود للموظفين.
وإننا نمهل الجهات المختصة لمدة أسبوعين بوضع حلول نهائية وجعل موظفين الاتصالات يشعرون بالأمن والأمان والتفرغ لخدمة الوطن والمواطن.
في حالة استمرار البلطجة بقوة السلاح على أراضي موظفين الاتصالات إننا سوف نعلن الإضراب عن العمل.

ممثلين موظفين الاتصالات
اللجان النقابية بمؤسسة الاتصالات

وزير الاتصالات
مأمور مديرية البريقة
مدير عام المؤسسة م/عدن
القائم بأعمال محافظ عدن

موظفو وموظفات الاتصالات يمهلون السلطة المحلية بعدن اسبوعين لتمكينهم من اراضيهم المقتحمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موظفو وموظفات الاتصالات يمهلون السلطة المحلية بعدن اسبوعين لتمكينهم من اراضيهم المقتحمة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موظفو وموظفات الاتصالات يمهلون السلطة المحلية بعدن اسبوعين لتمكينهم من اراضيهم المقتحمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق