: الحوثيون يعتقلون شخصيات اجتماعية وقبلية موالية لهم وتفرض عليهم حشد مقاتلين مقابل إطلاقهم

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوثيون يعتقلون شخصيات اجتماعية وقبلية موالية لهم وتفرض عليهم حشد مقاتلين مقابل إطلاقهم

فرضت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على المعتقلين لديها من الشخصيات الاجتماعية والقبلية، حشد 5 إلى 10 أشخاص لينضموا إليها مقابل إطلاق سراحهم.

وقال مصدر أمني إن مليشيا الحوثي اعتقلت عدداً من الشخصيات الاجتماعية والقبلية الموالية لها تحت مبرر التخاذل بحشد مقاتلين ومجاميع جديدة.
وأوضح أن المليشيا فرضت على تلك الشخصيات حشد خمسة إلى عشرة مقاتلين مقابل الإفراج عنهم.
مشيراً إلى أن من ضمن المعتقلين ناشطين حقوقيين وإعلاميين وسياسيين، طلبت المليشيا من ذويهم حشد مقاتلين مقابل الإفراج عن سراحهم.

وطلب المصدر عدم الإفصاح عن هوية المعتقلين حفاظاً على سلامته كونه لا يزال في مناطق سيطرة المليشيا.

وتسعى المليشيا لتعويض النقص في صفوف مقاتليها لاتخاذ كافة الطرق والوسائل المتاحة وغير المتاحة، عقب عزوف كلي لأبناء القبائل والسكان القاطنين في مناطق سيطرتها للانضمام إليها والمشاركة في حربها العبثية.

 

: الحوثيون يعتقلون شخصيات اجتماعية وقبلية موالية لهم وتفرض عليهم حشد مقاتلين مقابل إطلاقهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الحوثيون يعتقلون شخصيات اجتماعية وقبلية موالية لهم وتفرض عليهم حشد مقاتلين مقابل إطلاقهم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الحوثيون يعتقلون شخصيات اجتماعية وقبلية موالية لهم وتفرض عليهم حشد مقاتلين مقابل إطلاقهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق