الارشيف / اخبار اليمن

بدعم عالمي.. توزيع مواد اغاثية للنازحين ب#مـأرب

اخبار من اليمن مأرب/خاص:دشنت المنظمة الإسلامية للغذاء العالمي وبإشراف السلطة المحلية لمديرية مدينة مأرب، توزيع مواد الإغاثة المعتمدة شهريا للنازحين الفارين من مناطق المواجهات.

وتستهدف المنظمة 8300 ألف أسرة مستحقة تتوزع على أربعة مراكز هي الفاو (ويضم مناطق منين الأشراف – مأرب السد – حاجبة – ال حيمد – المشاوق – جو العبر) والمركز الثاني النور ويضم( الرميلة – الخسيف ال عبود – والسيالة – رميلان – مخيم القوز)، والمركزين الثالث والرابع وهما المجمع والروضة، ويضمان المدينة بالكامل.

وأوضح مدير صندوق الرعاية الاجتماعية في المديرية والمسئول التنفيذي على عملية التوزيع عبدالله بن سهيل ” أن عملية التوزيع تجري بشكل سليم ودون عرقلة، حيث بدأ التدشين في مركز الفاو والنور وندخل في اليوم الثالث من عملية التوزيع”.

وأضاف بن سهيل ” أن المستفيدين هذه المرة يبلغون 8300 أسرة، وهو العدد الأكبر منذ بدأت عملية التوزيع، مقارنة بالفترات السابقة التي كانت عند رقم 2458 أسرة”.

وذكر بن سهيل ” أنهم في المديرية أنزلوا فرق مسح ميدانية لفحص بيانات الأسر المستفيدة والتأكد من وجودها وما إذا كانت مستحقة أو لا”.

وشكر بن سهيل مدير ومسئول المنظمة الإسلامية للغذاء العالمي في مأرب الأستاذ صالح الباكري على تسهيله وتعاونه عملية التوزيع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدعم عالمي.. توزيع مواد اغاثية للنازحين ب#مـأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعم عالمي.. توزيع مواد اغاثية للنازحين ب#مـأرب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعم عالمي.. توزيع مواد اغاثية للنازحين ب#مـأرب.

قد تقرأ أيضا