بحضور ياسر العواضي .. تفاصيل موقف نادر الحدوث .. كيف عفى أب عن قاتل ابنه !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

في مشهد مهيب عفى أب يمني عن قاتل ابنه واعلن عن عتق رقبته لوجه الله تعالى في مديرية ردمان ال عواض بمحافظة البيضاء.

وفي تفاصيل الحادثة قال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" ان الاب علي عبدالله الحنشلي فاجئ الحضور من وجهاء ومشايخ ال عواض وعلى رأسهم القيادي المؤتمري ياسر العواضي ومعهم اهل القاتل الجاني زايد مساعد الحنشلي الذي احضروه مقيد لكي يتم تنفيذ الحكم عليه من قبل والد المجني عليه والاخذ بثأر ابنه او قبول الدية والعفو عنه , فإذا بوالد القتيل يعلن عفوه عن قاتل ابنه "لوجه الله"، في مشهد أثر في الحضور ودفع البعض إلى ذرف الدموع .

وتعود احداث الواقعة ليوم الجمعة الماضي عندما باغت الجاني زايد مساعد الحنشلي المجني عليه عبدالله علي عبدالله الحنشلي في المسجد وهو راكع في الصلاة وقام بقتله غدرا اثر مشاجرة حدثت بينهما وفر هاربا .

وقال المصدر لـ"المشهد اليمني" ان الجريمة هزت قرية الروضة الحناشل بمحافظة البيضاء , فما كان من رجال القرية الا التعاون والبحث عن القاتل الهارب حتى تم القبض عليه خلال ثلاثة ايام واحضاره مقيد الى والد المجني عليه بحضور اكثر من 300 من ال عواض , وتحدث الشيخ الظرغام وقال :"أتيتك بالجاني وها هو أمامك إن أعدمته فهذا من  حقك وإن عفوت فستنال الأجر الكبير وستكون تاج على رؤوس القبيلة وهذه اربع سيارات خطام وزعك فالعيب والعيب سيقوم إن أعدمت أو عفوت ", وتقدم والد المجني عليه إلى الجاني وهو جاثم على ركبتيه وقال أنهض وأذهب فقد عفوت عنك لوجه الله الكريم.

 ورفض والد المجني عليه قبول الدية وهي مبلغ "خمسة مليون " وقال ابني لاتعوضه كنوز الدنيا اما القاتل فأنا اعفي عنه لوجه الله تعالى , وارتفعت الأصوات بيض الله وجهك والله أكبر , ورفع الله قدرك وكتب أجرك.

 

بحضور ياسر العواضي .. تفاصيل موقف نادر الحدوث .. كيف عفى أب عن قاتل ابنه ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحضور ياسر العواضي .. تفاصيل موقف نادر الحدوث .. كيف عفى أب عن قاتل ابنه !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحضور ياسر العواضي .. تفاصيل موقف نادر الحدوث .. كيف عفى أب عن قاتل ابنه !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق