إدارة ميناء عدن تعلن لزبائنها والمتعاملين معها استعدادها لاستقبال السفن والبضائع وتقديم التسهيلات لهم.

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت مؤسسة موانئ خليج عدن مذكرة للخطوط الملاحية  ووكلائها والتجار المحليين والموردين والمتعاملين مع ميناء عدن اعربت خلالها عن استعدادها التام لاستقبال جميع أنواع السفن والبضائع والتزام إدارة الميناء  بتقديم كل الدعم والتسهيل للمتعاملين .

وحصل موقع "المشهد اليمني " على المذكرة الموقعة بتوقيع  الأخ محمد علوي امزربه  الرئيس التنفيذي - رئيس مجلس الإدارة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية والموجهة لزبائن ميناء عدن والمتعاملين معه وتنشرها كما جاءت من مصدرها :

 " إلى السادة / الخطوط الملاحية والوكلاء المحامين والتجار المحليين والموردين والمتعاملين مع ميناء عدن المحترمون .

تحية طيبة وبعد

الموضوع / الاستعداد التام لاستقبال جميع أنواع السفن والبضائع والتزام إدارة الميناء  بتقديم كل الدعم والتسهيل للمتعاملين .

تهديكم إدارة ميناء عدن أطيب التحيات والتمنيات لكم   بمزيد من التوفيق والنجاح في أداء مهامكم العملية وكل عام وانتم بخير ، حيث ونحن في مستهل العام الجديد   2018م والذي نأمل أن يكون عاما متميزا من خلال توطيد اواصر التعاون والشراكة مع كل زبائنا والمتعاملين معنا ، وان نحقق فيه أعلى درجات التعاون فيما يصب في خدمة الجميع .

إن إدارة ميناء عدن بكل قطاعاتها الخدمية وتسهيلاتها على استعداد تام لجعل العام 2018م أكثر تميزا من حيث جذب واستقطاب نشاط تجاري اكبر في كل مجالات وقطاعات الميناء الخدمية والذي لن يتحقق غير بتعاون وتظافر جهود الجميع من خلال تعزيز اواصر الشراكة التجارية القائمة على أساس التعاون والحفاظ على المصالح المشتركة .

إن إدارة ميناء عدن تنتهز هذه الفرصة لتؤكد للجميع على جاهزية جميع القطاعات والخدمات في الميناء لاستقبال جميع أنواع السفن والبضائع ، وإن إدارة الميناء ستعمل على التواصل مع الجهات الحكومية ممثلة بوزارة النقل وأعلى السلطات في الحكومة اليمنية ، وكذا قوات التحالف العربي لتذليل كل الصعاب أمام المتعاملين مع الميناء ، وفيما يصب في خدمة المتعاملين معه .         . ونعد جميع المتعاملين بأن نكون قريبين منهم ، وعلى استعداد تام لتلبية احتياجاتهم بما يصب في خدمة النشاط التجاري والخدمي في ميناء عدن ، وما سينتج عنه في الدفع بالعجلة الاقتصادية والتنموية في الجمهورية اليمنية ، وانعكاساتها في تحسين المستوى المعيشي للمواطن اليمني .

ميناء عدن يظل الأنسب والأقرب والآمن لجميع الخطوط الملاحية لاسيما والموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الميناء كبوابة للجمهورية اليمنية نحو العالم .

إن إدارة الميناء لديها خطط تطويرية قد رسمتها من سابق تهدف نحو رفع مستوى الأداء الخدماتي والذي تمثل بشراء عدد كبير من المعدات في العامين الماضيين ، وسوف تستمر إدارة الميناء في تنفيذ الخطط التطويرية بحسب ما تم اعتماده للعام الحالي 2018م، والذي سينعكس بشكل واضح في رفع مستوى أداء الميناء وزيادة معدلات المناولة .    نكرر الدعوة للجميع ان ميناء عدن يفتح جميع مرافقه وخدماته وتسهيلاته لجميع المتعاملين ، ونلتزم في الوقت ذاته بتقديم كل الدعم والتعاون لكل المتعاملين معنا .

مع بالغ التقدير .

محمد علوي امزربه.

الرئيس التنفيذي - رئيس مجلس الإدارة - مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية " .

إدارة ميناء عدن تعلن لزبائنها والمتعاملين معها استعدادها لاستقبال السفن والبضائع وتقديم التسهيلات لهم. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إدارة ميناء عدن تعلن لزبائنها والمتعاملين معها استعدادها لاستقبال السفن والبضائع وتقديم التسهيلات لهم.، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إدارة ميناء عدن تعلن لزبائنها والمتعاملين معها استعدادها لاستقبال السفن والبضائع وتقديم التسهيلات لهم..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق