الارشيف / اخبار اليمن

قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى

اخبار من اليمن قتل وأصيب أكثر من خمسة عشر شخصاً في معارك عنيفة شهدتها مديرية مرخة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن، اليوم الجمعة.

وقالت مصادر محلية، إن سبعة مواطنين من أبناء قبيلة السادة في مديرية "مرخة" بمحافظة شبوة، قتلوا وأصيب آخرين إثر قصف طيران الأباتشي لمساكنهم.

وبحسب المصادر فقد جاء القصف الجوي بعد اندلاع اشتباكات بين قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات وسكان محليون، بعد ان قامت قوة من النخبة الشبوانية بمحاولة مداهمة منزل احد ابناء القبيلة بهدف اعتقاله.

وبحسب مصدر محلي فإن المطلوب لم يكن موجودا في المنزل، لكن قوات النخبة أصرت على أخذ إخوانه كرهائن بدلاً عنه، الأمر الذي قوبل برفض الاهالي لتقوم قوات النخبة بإطلاق النار باتجاه البيوت والمواطنين ، الأمر الذي أدى إلى اندلاع الاشتباكات .

وأسفرت هذه الاشتباكات عن مصرع اثنين من جنود النخبة الشبوانية وإصابة خمسة آخرين وإحراق عدة أطقم عسكرية .

 

وذكر مصدر محلي أن القتلى المواطنين هم :

1-مساعد بن محسن بن علي

2-ناصر بن احمد الحاج

3-ناصر بن صالح بن حسين

4-سلمان بن احمد بن طالب القرعه

5-حسين لذنون

6-أبوبكر عبدالله ابوبكر

7-محمد عبدالقادر صالح..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى.

قد تقرأ أيضا