الارشيف / اخبار اليمن

الانتقالي الجنوبي يعلن إعانة اسرتي شهيدي المعركة البطولية في مرخة وعلاج الجرحى

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :اعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك تحمل إعانة اسرتي شهيدي المعركة البطولية التي جرت رحاها اليوم في مرخة شبوة .

وقال بن بريك في تغريدة على حسابه بتويتر : " سيتحمل المجلس الانتقالي الجنوبي إعانة أسرتي الشهيدين في هذه العملية البطولية وعلاج الجرحى وتكليف قيادة المجلس في شبوة برئاسة الشيخ علي محسن السليماني بمتابعة التنفيذ والرفع لقيادة المجلس بالاحتياجات" . . مؤكدا ان " قواتنا الجنوبية ستبقى هي الدرع الحصين ضد الإرهاب". #كلنا_نخبتنا_الشبوانية

ومانت اشتباكات عنيفة اندلعت صباح الييوم بين قوة من النخبة الشبوانية ومسلحين يعتقد بانتمائهم لتنظيمات ارهابية مسنودين بمسلحين عشائريين في منطقة مرخة .
وبحسب المعلومات وفي احصائية غير نهائية فقد سقط 8 قتلى من المسلحين وضابط وجندي من النخبة فيما جرح على الاقل 4 اخرين .

وافادت المصادر باستشهاد قائد القوات المشتركة للنخبة الشبوانية والقائم بأعمال قايد محور بالحاف جلال صالح بن عجاج والجندي حمودي بله واصابة اربعة من مرافقيه في الاشتباكات التي دارت بين قوات النخبة الشبوانية وعناصر تنظيم القاعدة في مرخة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الانتقالي الجنوبي يعلن إعانة اسرتي شهيدي المعركة البطولية في مرخة وعلاج الجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي الجنوبي يعلن إعانة اسرتي شهيدي المعركة البطولية في مرخة وعلاج الجرحى، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي الجنوبي يعلن إعانة اسرتي شهيدي المعركة البطولية في مرخة وعلاج الجرحى.

قد تقرأ أيضا