محافظ الضالع يصدر توجيهات صارمة بمنع التقطع على الشاحنات ويهدد بإقالة المسؤولين

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - اصدر محافظ محافظة الضالع وقائد اللواء 33 مدرع قائد محور الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، توجيهات صارمة للقيادة العسكرية والأمنية في المحافظة بشأن التقطعات والجبايات المالية التي تفرضها نقاط غير قانونية على الشاحنات التجارية المتجهة الى المحافظات الشمالية .

ووجه محافظ الضالع القيادات العسكرية والامنية والدوريات , بعدم اعتراض الشاحنات التجارية والسماح بمرورها الى جميع المحافطات الشمالية ة دون أي احتجاز أو تأخير اوفرض اى مبالغ غير قانونية .

وهدد باقالة أي قائد عسكري او امني في حال حدث ابتزاز لقاطرة او غيرها لعدم قدرتهم السيطرة على من يقودونهم وتحت أمرتهم وخاصة بعد توجيهات رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية واللجنة المكلفة من التحالف بقيادة السفير السعودي من أجل زيادة الحركة التجارية في ميناء عدن والموانئ الأخرى الجنوبية لزيادة الدخل والحركة بالطرق البينية والأمن والسلامة.

واضاف في توجيهاته إن حركة التجارة مسئولية أخلاقية ودينية وقانونية ووطنية، وان منع السلب والنهب والجباية الغير قانونية في الطرقات مسئولية القادة العسكريين والامنين.

محافظ الضالع يصدر توجيهات صارمة بمنع التقطع على الشاحنات ويهدد بإقالة المسؤولين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الضالع يصدر توجيهات صارمة بمنع التقطع على الشاحنات ويهدد بإقالة المسؤولين، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الضالع يصدر توجيهات صارمة بمنع التقطع على الشاحنات ويهدد بإقالة المسؤولين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق