الارشيف / اخبار الفن

لعب القمار والتعرف علي العاهرات أبرز محطات نجاح جاكي شان

اخبار من اليمن أثار النجم جاكى شان، مؤخرا، كثيراً من الجدل، وبالتحديد منذ نشر مذكراته التى جاءت بعنوان "لا تكبروا أبداً" لما تضمنه من صورة سلبية عن حياته أظهرته أبا قاسيا ورجلا غير مستقيم، وذلك ما دفع المؤلف المشارك لمذكرات جاكى شان (زو مو) للدفاع عن الكتاب والهجوم على المواقع الأجنبية، فقد رأى أنها تقدم تقارير إخبارية مثيرة وكاذبة.

وكانت هذه المواقع قد ركزت على الجوانب السلبية التى عاشها "شان"، ومنها تفاصيل إلقائه لابنه البالغ من العمر عامين خارج غرفته، وحكايات عن إدمانه لعب القمار، ما أدى إلى ضياع أمواله، إضافة إلى تعرفه على العاهرات، وأيضا قيادته السيارة فى حالة سكر، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع thejakartapost.

وقال "زو مو" إن المقصود من عرض هذه الجوانب السلبية، هو تأسف جاكى شان عما بدر منه والرجوع عن ممارسة هذه العادات السيئة وقدرته على التفكير بشكل إيجابى، ومواجهة شياطينه الداخلية.

وأوضح زو مو، أن مذكرات "لا تكبروا أبداً" تمت الإشادة بها من قبل كثير من وسائل الإعلام ونشرت بعشر اللغات فى جميع أنحاء العالم، لأن جاكى شان يمثل جميع الصينيين وهو شىء يمكننا أن نفخر به.

تمت ترجمة النسخة الإنجليزية المكونة من 352 صفحة بواسطة جيريمى تيانج، فى كتاب "لا تكبروا أبداً"، حيث يعكس النجم العالمى حياته المبكرة، بما فى ذلك سنوات طفولته فى أكاديمية الدراما الصينية التى كان قد التحق بها فى سن السادسة، وفواصله الكبيرة ونكساته فى هونغ كونغ وهوليوود، وأيضا كثرة تعرضه للموت سواء داخل أو خارج مجموعات الأفلام، وحياته كزوج وأب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
لعب القمار والتعرف علي العاهرات أبرز محطات نجاح جاكي شان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لعب القمار والتعرف علي العاهرات أبرز محطات نجاح جاكي شان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لعب القمار والتعرف علي العاهرات أبرز محطات نجاح جاكي شان.