الارشيف / اخبار اليمن

قلة الموارد المالية واهتراء الآليات وغياب العاملين أمام إجتماع لمسؤولين عن نظافة عدن

اخبار من اليمن عدن / علاء بدرفي إجتماع رأسه المهندس فاروق زيد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة لشؤون النظافة برؤساء أقسام النظافة في مديريات مدينة عدن بمبنى الصندوق في خور مكسر ناقش المجتمعون عدة محاور أساسية لاستمرار تقديم خدمات النظافة والتحسين للمدينة وسكانها، بالرغم من قلة الموارد المالية، وضعف الإمكانيات، واهتراء الآليات.

واتفق المجتمعون على ضرورة أن يكون هناك تعاون بناء بين رؤساء أقسام النظافة ومدراء عموم مديريات عدن بما يسهم في الارتقاء بالعمل الخِدْمي الذي ينشده المواطنون، بمستوى عالي من الأداء، خصوصاً أن قيادة صندوق النظافة والتحسين ممثلةً بالمهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق يحرصان كل الحرص على تطوير عمل الصندوق في مجاليه (النظافة، والتحسين) إرضاء لله تعالى ثم للمواطنين.

وقدّم المجتمعون مقترحات تساعد على إنجاز الخطط والبرامج اليومية والأسبوعية والمتمثلة بضرورة توفير عدد من الجرافات ااصغيرة والشاحنات الكبيرة للتعامل مع الكميات المهولة من القمامات والمخلفات التي ازدادت كثافتها بسبب التوسع العمراني للأسواق التجارية، ومراكز التبضُّع المنتشرة، بالإضافة إلى العبئ المتلاحق الذي تسببه محلات اللحوم والدواجن والأسماك في بقاع كثيرة من مدينة عدن.

كما تطرَّق الاجتماع الى الغياب المستمر لبعض عمال النظافة الميدانيين، والذين تسببوا بثِـقَـل على إدارة الشؤون المالية، حيث طالب رؤساء أقسام النظافة من العمال المتغيبين المنتسبين للأقسام إلى الحضور والالتزام بالدوام الرسمي لأداء عملهم الوطني في المحافظة على نظافة وتحسين مدينة عدن، مُشددين على ضرورة ارتداء الزي الرسمي الجميل لصندوق النظافة والتحسين كونه واجهة حكومية حضارية أَلِـفَها المواطنون وأحبها الزوار.

ودعا اللقاء المراقبين الميدانيين إلى التركيز على أوقات حضور ومغادرة العمال، لا سيما من ذلك مراقبة أدائهم خلال فترة العمل، والرفع بتقارير يومية بشأن مستوى الإنجاز للمهام اليومية إلى رؤساء الأقسام والذين بدورهم يجب عليهم إرسالها إلى الشؤون الإدارية، وإدارة النظافة.

يذكر ان الاجتماع وجَّه بانعقاده المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، وأشرف على محاوره الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق

حضر الاجتماع الأستاذ محمد باعزب مدير إدارة النظافة، والأستاذ خليل مقبل مدير إدارة التقييم والمتابعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قلة الموارد المالية واهتراء الآليات وغياب العاملين أمام إجتماع لمسؤولين عن نظافة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قلة الموارد المالية واهتراء الآليات وغياب العاملين أمام إجتماع لمسؤولين عن نظافة عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قلة الموارد المالية واهتراء الآليات وغياب العاملين أمام إجتماع لمسؤولين عن نظافة عدن.

قد تقرأ أيضا