الارشيف / اخبار اليمن

: النخبة الشبوانية تنعي استشهاد القيادي بالنخبة " جلال بن عجاج " واربعة من ابطالها

اخبار من اليمن النخبة الشبوانية تنعي استشهاد القيادي بالنخبة " جلال بن عجاج " واربعة من ابطالها

نعت قوات النخبة الشبوانية ، استشهاد القائد البطل "جلال صالح بن عجاج"، قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف ، الذي أستشهد اليوم الجمعة الى جانب اربعة من ابطال النخبة الشبوانية الاشاوس برصاصات غادرة من عناصر الغدر والإرهاب خلال مداهمة النخبة معاقل العناصر الإرهابية في مديرية مرخة.

وفي برقية النعي قالت قيادة النخبة الشبوانية :- أنه كان للشهيد دورًا بارزًا في عمليات تطهير محافظة شبوة من البؤر الإرهابية واخرها عملية تطهير مديرية مرخة التي شارك فيها وأستشهاد الى جانب اربعة من ابطال النخبة الاشاوس خلالها مسجلينً أروع ملاحم البطولات في صفحات التاريخ، مقدمًين ارواحهم ودمائهم الزكية في سبيل تحقيق الغاية التي انتسبو لقوات النخبة من اجلها وهي تأمين المحافظة والقضاء على العناصر الإرهابية .

واكدت قيادة قوات النخبة الشبوانية :- مضيها على درب الشهداء في محاربتها عناصر الشر والإرهاب التي عاثت فساداً وإرهاباً في ارضناء الغالية، كما اكدت النخبة الشبوانية مواصلتها لحملتها لاستئصال عناصر الشر والإرهاب من جذورها وتخليص هذا الوطن والمواطنين من شر تلك العناصر الضالة والإرهابية الخارجة عن النظام والقانون .

وفي ختام البرقية :- ترحمت قيادة النخبة الشبوانية على ارواح الشهداء سأئلين من الله العلي القدير ان يتقبل الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم في الفردوس الاعلى من الجنة وان يتقبلهم من الشهداء والصديقين وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
وانا لله وانا اليه راجعون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: النخبة الشبوانية تنعي استشهاد القيادي بالنخبة " جلال بن عجاج " واربعة من ابطالها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : النخبة الشبوانية تنعي استشهاد القيادي بالنخبة " جلال بن عجاج " واربعة من ابطالها، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : النخبة الشبوانية تنعي استشهاد القيادي بالنخبة " جلال بن عجاج " واربعة من ابطالها.