الارشيف / اخبار العرب والعالم

تميم العار يتملص من المسؤولية ويتهم القطريين بالتسبب في حوادث الطرق

اخبار من اليمن اكتملت معاناة القطريين الذين تعالت صرخاتهم منذ التقشف الخانق الذي فرضه عليهم تميم العار مرورًا بأزمات كثيرة حدثت لهم نتيجة للتجاهل المتعمد من قبل عصابة الدوحة، وذلك بعد أن تملص نظام تميم من المسؤولية الملقاة على عاتقه في السيطرة والحد من حوادث الطرق وألقاها على عاتق الأسرة في قطر.

أذناب تميم في المؤسسات القطرية أدعوا أن المتسبب في الحوادث المتزايدة هم الأهل في المقام الأول وتناسوا التجاهل المتعمد لسيل الشكاوى الذي يتلقاه أتابع الأمير الصغير يومًا بشأن تلك الحوادث، حيث وصل عدد الشكاوى اليومية التي يتلقاها المسؤولين عن المرور في دويلة الإرهاب إلى 1248 شكوى فما كان من عصابة الدوحة إلا أن دشنت بعض الحملات الصورية الساذجة على مواقع التواصل الاجتماعي لتأذخها كبرهان على إخلاء طرفها.

من جانبها، اعترفت المديرة المساعدة في مركز حمد للإصابات التابع لمؤسسة حمد الطبية، عائشة عبيد، بالكارثة المتزايدة بشكل غير مسبوق، حيث أكدت أن حوادث الطريق ترتفع بمعدل سنوي ثابت بنسبة 25%، مشيرة إلى أن أغلب الضحايا هم من الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشر عامًا.

وعللت عائشة في تصريحات صحفية لها تزايد تلك الحوادث بأن الأسرة تهمل في الرقابة على أبنائهم محاولة تخليص رقبة تميم من المحاسبة على ما تسبب فيه.

فالأمير الصغير الذي انشغل بالبحث عن حاضنة دولية له بعد عزلة قاسية فرضت عليه لم يجد الوقت الذي يتفرغ فيه لحل مشاكل شعبه المتصاعدة، بل بحث عن مخرج لفضائحه الدولية المتزايدة وتحسين صورته عالميًا بعد ان تلطخت بأدلة دامغة أثبتت تورطه في الأعمال الإرهابية ودعم وتمويل المتطرفين حول العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تميم العار يتملص من المسؤولية ويتهم القطريين بالتسبب في حوادث الطرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تميم العار يتملص من المسؤولية ويتهم القطريين بالتسبب في حوادث الطرق، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تميم العار يتملص من المسؤولية ويتهم القطريين بالتسبب في حوادث الطرق.